TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – برج الثور.. كنزٌ ثمين وصديق وقت الضيق


#أبراج

هو العنيد، الذي يمشي ببطء، رويداً رويداً، كما السلحفاة، يتأخر قليلاً لكنه يصل دائماً، فلا تستعجلوا الأمور مع مولود الثور، لا تتهموه بالكسل بل ثقوا أنه كما قالت فيروز في أغنيتها «إيماني ساطع»: «مهما تأخر جايي ما بيضيع اللي جايي ع غفلة بيوصل من قلب الضو من خلف الغيم جايي». فالثور، البطيء، مهما تأخر يصل. 

هو برجُ الحبّ والجمال والفنّ والسلام والاستقرار والوئام، إنه البرج الأكثر واقعيّة بين الأبراج الفلكية الإثني عشر. واقعي لكن رومانسي وصبور. لا يتعب من الانتظار. فيا لجمال مولود هذا البرج الذي لا يقهره انتظار ويعرف كيف يجافي كلّ ملل. 

ها نحن في 2024. فهل هذه سنة الثور؟ مرحبا بك أيها الثور في سنة 2024. أنت تتوق إلى التواصل مع الآخرين هذه السنة وهو ما يتناقض مع طبيعتك الباردة. مشاعرك مرتبكة بعض الشيء لكن إرادتك في الانفتاح على الآخرين تزيد. قد تجد نفسك مرشداً أو صديقاً لأشخاصٍ جدد. مستعدّ دائماً لتقديم المساعدة إلى من يطلبها. هذا أنت، ستمدّ يدك إلى الآخرين وتطرح التزامات أنت قادر حتماً على إنجازها، فلا تستهين بقدراتك أبداً. ستحقق أحلاماً طالما تمنيتها في حياتك الشخصية والمهنية والمالية، وتنجز مهام ظلّت عالقة في العامين الماضيين. ترقية في العمل تنتظرك وزيادة في الدخل. وفي الحبّ أنت خلاق وكيف لا وأنت الواثق دائماً أبداً أن الحبّ أكبر من الاختلافات الصغيرة وحين يكون هناك حبّ تكون هناك حياة.

  • برج الثور.. كنزٌ ثمين وصديق وقت الضيق
    برج الثور.. كنزٌ ثمين وصديق وقت الضيق

بارعٌ أنت أيها الثور في تكوين الصداقات، هي سهلة لك. مخلص لأصدقائك لكنك تجد صعوبة في التوازن بين أصدقاء حقيقيين كثيرين في آن واحد. أنت متّزن ومسؤول ومستقرّ ومخلص وهذا ما يجعلك صديقاً عند الضيق. وهذا ما يجعل الأصدقاء يهمسون في سرهم: محظوظون لوجود ثور في حياتنا. تريدون جذب صديق من برج الثور؟ مهلاً، عليكم إذاً أن تكونوا من محبي الطعام، فالثور يحب المآدب العارمة. إذا أحببتم أن تكونوا في دائرته اختاروا العطر الدافئ من الفانيليا والعنبر وخشب الصندل. يعجب الثور بأناقة من يصادفهم. إنه يحب الحياة الفاخرة ويستمتع بالأشياء الراقية وبارتياد المطاعم المميزة. فإذا أحببتم ما يُحبّ، تلاقون الصديق الثور عند نصف الطريق. 

اللون لغة عميقة وغامضة لدى مولود الثور. إنه لغة الأحلام. هو يعشق من الألوان ما هو قوي وثابت. اللون الأخضر الترابي يؤثر على مزاجه وسلوكه ونظرته للحياة، ويساعده على العثور على نقاط القوة لديه. إنه لون النمو والاستقرار والأمان والعالم الخارجي. اللون البني يريحه أيضا كونه يحتضن طبيعة الثور الراسخة. ومعلوم أن الثور يتمتع بالثبات تماماً مثل الطبيعة. 

لديكم طفل مولود في برج الثور؟ لا بُدّ أنكم تشعرون بعناده وميله في آن واحد إلى المنطق والتماسك وقدرته على صناعة أصدقاء رائعين. وجوده متعة للآخرين. لا يُحبّ الطفل الثور المفاجآت لأنه يستغرق وقتاً أطول للتأقلم مع أي شيء جديد. 

ماذا بعد؟ ماذا عن سمات مواليد الثور الأخرى؟ 

لا يعترف الثور بسهولة بخطأ ارتكبه وهذا ما يعيقه عن تبني وجهات نظر الآخرين حتى ولو كانت آراء هؤلاء رائعة. هو يتمسك بما يقول ويدافع عن معتقداته بكل ما أوتي من قوّة. يناضل من أجلها حتى ولو قال له تسعة من عشرة أشخاص إنها خاطئة. وهذا أمرٌ لا يفهمه ولا يتفهمه الجميع. هو يبذل الكثير من الطاقة لإكمال الأشياء، وكيف لا وهو من يمتلك مخزوناً هائلاً من القوّة والتحمل. لن تروا ثوراً يوماً على عجلة من أمره. ونادراً ما يتوصل إلى قرارٍ قبل إجراء تحقيق شامل في الأمر أولاً. 

الأولوية إلى مولود الثور هي إيجاد السلام في اللحظة الحالية وهو المقتنع أن الآن هو كل ما هو (الآن) موجود. لوجوده جاذبية لا لبس فيها وهو صاحب عينين مغناطيسيتين مع نظرة غالباً قوية. راقبوا من حولكم، فإذا وجدتم شخصاً يشرب القهوة بتأنٍ، مستمتعاً بها، يراقب كل من هم حوله بعناية شديدة فأيقنوا أنه ثور. ثمة صفاء آسر في مولود الثور لكن قبل أن تروا آخر نقطة على آخر سطر في هذا الموضوع تذكروا دائماً أن الثور حساس فوق العادة فلا تمازحوه بأكثر مما هو قادر على الاحتمال. استمعوا إليه بعناية كما ينصت هو إليكم بحبّ. ولا تستهتروا يوماً بصداقته لأنه كنز ثمين.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *