TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

مجوهرات حفل «ميت غالا».. من أحجار «كاردي بي» الخضراء إلى قلادة باميلا أندرسون


#مشاهير العالم

عندما يتعلق الأمر بالسجادة الحمراء، فإن النجمات والشهيرات لا يغفلن أي شيءٍ، يمكن أن يجعلهن يتألقن ويخطفن الأنظار، وليست الفساتين أو الأزياء وحدها هي ما يهتممن لأمرها، بل يمتد اهتمامهن أيضاً إلى المجوهرات، فهي تمنح إطلالاتهن الكمال، وترتقي بأسلوبهن وأناقتهن.

وفي حفل «ميت غالا» لهذا العام، الذي حمل شعار «الجميلات النائمات.. إعادة إحياء الموضة»، وقواعد اللباس «حديقة الزمن»، ارتدت النجمات الأزياء الرومانسية، المزينة بالورود، وكل ما يتعلق بالحدائق. لكن لمزيد من السحر والجاذبية؛ اختارت بعضهن التزين بالألماس المتلألئ والأحجار الكريمة المستوحاة من الأزهار، وغيرها من التصاميم الفريدة.

إليكِ أجمل المجوهرات، التي ظهرت على السجادة الحمراء، في حفل «ميت غالا» لعام 2024.

«كاردي بي»:

  • مجوهرات حفل «ميت غالا».. من أحجار «كاردي بي» الخضراء إلى قلادة باميلا أندرسونكاردي بي

إلى جانب فستانها الأسود الضخم، وغطاء الرأس على شكل «خلية النحل»، تزينت مغنية الراب بمجوهرات الزمرد الخضراء اللامعة، من العلامة الهندية «Kamyen»، وبذلك تطابقت قلادتها وقرطها وخواتمها الخضراء الضخمة مع قواعد اللباس في «حديقة الزمن».

ديمي مور:

  • مجوهرات حفل «ميت غالا».. من أحجار «كاردي بي» الخضراء إلى قلادة باميلا أندرسون
    ديمي مور

ارتدت ديمي مور فستاناً مذهلاً مصنوعاً بالكامل من ورق الحائط، من تصميم «هاريس ريد»، حمل بعض اللمسات الرومانسية، مثل: تصميم الأزهار باللونَيْن: الوردي والأبيض، والعنصر النحتي على شكل قلب. واحتاج الفستان إلى 11 ألف ساعة من التطريز الحريري لتوظيفه؛ ليكون متوافقاً مع قواعد اللباس في الحفل. ونسقت ديمي مع فستانها المذهل مجوهرات من علامة «كارتييه»، كانت قلادة مرصعة بالزمرد مع قرط متطابق.

ديمي لوفاتو:

  • مجوهرات حفل «ميت غالا».. من أحجار «كاردي بي» الخضراء إلى قلادة باميلا أندرسون
    ديمي لوفاتو

نسقت المغنية فستانها الفضي مع مجوهرات «De Beers»، التي تضمنت عقداً من الألماس عيار 63 قيراطًا، للحصول على مظهر ثلجي أنيق، إلى جانب ارتداء خاتم خطوبتها الرائع، الذي قدمه إليها خطيبها جوتس.

جينيفر لوبيز:

  • مجوهرات حفل «ميت غالا».. من أحجار «كاردي بي» الخضراء إلى قلادة باميلا أندرسون
    جينيفر لوبيز

بصفتها رئيساً مشاركاً لحفل «ميت غالا» لعام 2024، تألقت لوبيز على السجادة الحمراء بمجوهراتٍ من «تيفاني آند كو» المبهرة، وضمت قلادتها وحدها ألماسة واحدة، يزيد وزنها عن 20 قيراطاً.

باميلا أندرسون:

  • باميلا أندرسون
    باميلا أندرسون

ظهرت باميلا أندرسون، لأول مرة في حفل «ميت غالا» بفستانٍ من «أوسكار دي لا رنتا»، مع غطاء رأس من الجلد الاصطناعي من «نويل ستيوارت».

وبصفتها سفيرة لـ«باندورا»، تألقت النجمة بمجموعةٍ من مجوهرات العلامة التجارية الشهيرة، إذ أكملت مظهرها بالألماس الوردي والأبيض المزروع في المعمل، الذي يحتوي على أحجار تصل زنتها إلى ما يقارب الـ200 قيراط، ما شكل أول ظهور لمجوهرات «باندورا» من الألماس الوردي.

بينيلوبي كروز:

  • بينيلوبي كروز
    بينيلوبي كروز

تألقت بينيلوبي كروز بفستان سهرة من مجموعة «شانيل» للهوت كوتور، تميز بذيلٍ من التول والتفتا الحريريين، وطرز بثمانية أنواع مختلفة من الدانتيل الفرنسي الزهري باللونَيْن: الأسود والفضي، ولإكمال إطلالتها، ارتدت قلادةً وسواراً من «شانيل تويد باستيل»، من الذهب الأبيض والألماس واللؤلؤ الاصطناعي عيار 18 قيراطاً، وخاتم «تويد مادموزيل»، وقرطاً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، كلها مرصعة بالألماس.

شاكيرا:

  • شاكيرا
    شاكيرا

قرنت المغنية الشهيرة فستان «كارولينا هيريرا» الأحمر بمجموعة من مجوهرات «كارتييه»، تضمنت بروش من البلاتين والذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصعاً بالألماس والياقوت، وقلادة من الذهب عيار 18 قيراطاً، مرصعة بالألماس، وخاتماً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصعاً بالألماس والياقوت.

ليندا إيفانجليستا:

  • مجوهرات حفل «ميت غالا».. من أحجار «كاردي بي» الخضراء إلى قلادة باميلا أندرسون
    ليندا إيفانجليستا

لأول مرة منذ ثماني سنوات، تعود عارضة الأزياء الشهيرة إلى الظهور على سجادة حفل «ميت غالا» الحمراء، حيث أطلت بفستان من علامة «Khaite»، ونسقت معه قرط تورمالين أنيقاً، من علامة «آنا خوري».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *