TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

سحر زهر البرتقال في زجاجة.. دليلك لأروع 10 عطور صيفية منعشة


#عطور

مع حلول فصل الصيف، ترتفع درجات الحرارة، ويزهر البرتقال، فتُطلق عبيره الفريد، الذي يملأ الأجواء بانتعاش لا يُقاوم. وتُعدّ رائحة زهر البرتقال من أكثر الروائح تميزًا في موسم الصيف، فهي تُضفي لمسة من الجمال والانتعاش على إطلالاتكِ، وتُنعشكِ بحيوية لا مثيل لها.

إليكِ دليلنا الشامل لأفضل عطور زهر البرتقال، التي ستُصبح رفيقتكِ المثالية، خلال موسم الصيف الحار:

عطور صيفية منعشة برائحة زهرة البرتقال:

«Jo Malone Orange Blossom Cologne»:

  • سحر زهر البرتقال في زجاجة.. دليلك لأروع 10 عطور صيفية منعشة
    Jo Malone Orange Blossom Cologne

تشتهر شركة «Jo Malone» بعطورها الرائعة. وكولونيا «Orange Blossom»، ليست استثناءً، فهذا العطر عبارة عن مزيج فوار مثالي لحرارة الصيف الحارقة، يبدأ العطر برائحة زهرة الكليمنتينا المفعمة بالحيوية، وهي رائحة ترفع الروح على الفور. وتتبع ذلك روائح مهدئة من الليلك الأبيض، وزنبق الماء، ما يضفي لمسة زهرية رقيقة على العطر. ويُختتم العطر برائحة أساسية دافئة ومريحة من خشب السوسن، فهذا العطر خفيف ومنعش وأنيق دون عناء، وهو مثالي للصيف.

«Tom Ford Neroli Portofino»:

  • Tom Ford Neroli Portofino
    Tom Ford Neroli Portofino

انغمسي في عالم الريفييرا الإيطالية، النابض بالحياة والمتألق مع عطر «Neroli Portofino»، من «توم فورد»، فهذا العطر احتفاء بصيف البحر الأبيض المتوسط، من النسائم الباردة التي تداعب أوراق الشجر الخضراء، إلى المياه الصافية المتلألئة التي تعانق الشواطئ الرملية. ويمزج هذا العطر الساحر الروائح المنعشة من زهر البرتقال التونسي، والبرغموت الإيطالي، والليمون الصقلي، وبالطبع زهر البرتقال، ما يؤدي إلى رائحة لا تقاوم مثل عطلة الصيف في إيطاليا.

«Diptyque Eau des Sens»:

  • Diptyque Eau des Sens
    Diptyque Eau des Sens

عطر «Diptyque Eau des Sens»، هو أكثر من مجرد عطر حمضي، فهو مزيج فريد من نوعه من زهر البرتقال، وتوت العرعر، والباتشولي، التي تتقارب لتكوين رائحة معقدة وجذابة، وتكتمل نفحات الحمضيات الأولية بلمسة حارة من توت العرعر والنفحة الترابية من الباتشولي، ما يؤدي إلى عطر مثالي، للاتي يفضلن أن تتمتع رائحتهن الصيفية بقليل من العمق والتعقيد.

«Elie Saab Le Parfum»:

  • Le Parfum من Elie Saab
    Le Parfum من Elie Saab

يعتبر عطر «Le Parfum»، من «إيلي صعب»، المتألق والجذاب، تجسيدًا للأناقة. يبدأ العطر بنفحة من زهر البرتقال، ما يمهد الطريق لتجربة رائحة مفعمة بالحيوية والنشاط، وتتبع ذلك روائح الياسمين الغريبة، التي تضيف لمسة من الرقي إلى العطر. وتنتهي رحلة الرائحة على قاعدة دافئة من خشب الأرز، ما يضيف عمقًا وطول عمر للعطر، وتعد هذه الرائحة الخالدة والأنيقة خياراً مثالياً لأي مناسبة صيفية.

«Marc Jacobs Daisy Love Eau So Sweet»:

  • Marc Jacobs Daisy Love Eau So Sweet
    Marc Jacobs Daisy Love Eau So Sweet

عطر «Daisy Love Eau So Sweet»، من «مارك جاكوبس»، هو رائحة مرحة ومسببة للإدمان، ومثالية لأيام الصيف المرحة. فلمسة حلوة ومتألقة على عطر «ديزي» الكلاسيكي، تبدأ بمكونات عليا من: التوت الأبيض والبرغموت والتوت السحابي المتبلور، وتتبع ذلك نغمات من بتلات شجرة الأقحوان، وحليب الياسمين، ويبلغ ذروته بجفاف المسك والسكر وخشب السوسن الأبيض. والنتيجة هي عطر لذيذ لا يقاوم، يجسد الروح المرحة لموسم الصيف.

«L’Occitane Neroli & Orchidee»:

  • L'Occitane Neroli & Orchidee
    L’Occitane Neroli & Orchidee

عطر «Neroli & Orchidee»، من «لوكسيتان»، هو عطر متوازن بشكل جميل ورقيق، بقدر ما هو لافت للنظر، ويتميز بمزيج متناغم من زهر البرتقال والأوركيد والمكونات الحلوة من الشوكولاتة البيضاء والفانيليا، ويمنح هذا المزيج عطراً جذاباً ومريحاً في نفس الوقت، وهو مثالي للمرأة الواثقة، التي تريد أن تترك انطباعًا هذا الصيف.

«Dolce & Gabbana Dolce Garden»:

  • Dolce & Gabbana Dolce Garden
    Dolce & Gabbana Dolce Garden

يعتبر «Dolce Garden»، من Dolce & Gabbana«» بمثابة احتفاء بالصيف الاستوائي، فهو عبارة عن مزيج مبهج من زهر الفرانجيباني، وجوهر جوز الهند، والإيلنغ، ما يؤدي إلى رائحة الأزهار والفواكه الكريمية والمنعشة، سواء كنتِ تحتسين مشروبكِ المفضل بجانب حمام السباحة، أو تتجولين على طول الشاطئ، فإن هذا العطر رفيقك المثالي نهاراً أو ليلاً في الصيف.

«Givenchy Dahlia Divin»:

  • Givenchy Dahlia Divin
    Givenchy Dahlia Divin

انغمسي في عالم «Dahlia Divin» الفخم والحسي من «جيفنشي» (Givenchy)، إذ يجمع هذا العطر بين حلاوة الخوخ، وزهرة الياسمين الوردي، وقاعدة خشب الصندل والفانيليا، كما أن إضافة زهر البرتقال تمنحه إحساساً صيفياً منعشاً، ما يجعله خياراً جذاباً للموسم الدافئ.

«Le Labo Fleur d’Oranger 27»:

  • Le Labo Fleur d'Oranger 27
    Le Labo Fleur d’Oranger 27

يعتبر عطر «Le Labo Fleur d’Oranger 27» بمثابة تجربة فريدة من نوعها لرائحة زهر البرتقال التقليدية، وهذا العطر المناسب للجنسين عبارة عن مزيج من الحمضيات والمسك والعشب، ما يؤدي إلى رائحة منعشة بقدر ما هي مثيرة، وهو أيضاً خيار جريء لمن تريد أن يدلي عطرها الصيفي.

«Chanel No.5 L’Eau»:

  • Chanel No.5 L'Eau
    Chanel No.5 L’Eau

«Chanel No.5 L’Eau» هو إعادة تفسير جديدة وحيوية للعطر رقم (5) الشهير، وهذا العطر أخف وأكثر رقة، بتركيبة تشمل: الحمضيات، والإيلنغ، والأرز، والمسك الأبيض، فضلاً عن أن إدراج زهر البرتقال يمنحه لمسة منعشة وحديثة، ما يجعله عطراً مثالياً لمرافقة أيام الصيف الدافئة والهادئة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *