TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أفخم نظارات شمسية يمكنكِ اقتناؤها.. في صيف 2024


#إكسسوارات

مع تطور الاتجاهات وتغير المواسم، تتغير أيضاً أساسيات الموضة التي تحدد أسلوبنا، والنظارات الشمسية كونها من هذه الأساسيات، تقدم بياناً مهماً، وتخدم أغراضاً مزدوجة، حيث توفر درعاً من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، وتساهم بشكل كبير في مظهرنا العام.

اخترنا لك أفضل النظارات الشمسية، المصممة للمرأة التي تستعد للسيطرة على مشهد الموضة في صيف 2024:

نظارة «Oversized Square».. من «Gucci»:

  • Oversized Square» من Gucci
    Oversized Square» من Gucci

تقدم «غوتشي» النظارات الشمسية المربعة ذات الحجم الكبير، التي تتمحور حول إضفاء مظهر جريء. ولا يوفر إطارها السميك، وعدساتها الداكنة، حماية كافية من أشعة الشمس فحسب، بل تضفي أيضاً لمسة جمالية راقية، كما يمثل جوهر «غوتشي» مزيجاً مثالياً من الأناقة المعاصرة، والرقي الخالد.

نظارة «Flower».. من «Loewe»:

  • Flower  من Loewe
    Flower من Loewe

تحرص دار «Loewe»، دائماً على تقديم إكسسوارات غريبة وغير مألوفة، لتدعم إطلالاتكِ بشيء متميز. ومن بين هذه الإكسسوارت نظارة «Flower»، التي تأتي بإطارات فريدة على شكل زهري، تبرز وتدلي ببيان، ويوفر مزيج البناء المعدني والأسيتات مزيجاً من القوة والأناقة، كما توفر حماية أساسية بنسبة 100% من الأشعة فوق البنفسجية لعينيكِ من الأشعة الضارة.

نظارة «Geometric».. من «Prada»:

  • أفخم نظارات شمسية يمكنكِ اقتناؤها.. في صيف 2024
    أفخم نظارات شمسية يمكنكِ اقتناؤها.. في صيف 2024

تعتبر نظارات «برادا» الشمسية، ذات الأشكال الهندسية، بمثابة لمسة عصرية على الإكسسوارات الكلاسيكية، والشكل الهندسي الفريد، إلى جانب التصميم البسيط المميز للعلامة التجارية، يجعلان من هذه النظارات الشمسية أمراً ضرورياً للفرد المواكب للموضة، ويعد التصميم المبتكر بمثابة شهادة على التزام «برادا» بدفع حدود التصميم التقليدي.

نظارة «So Real».. من «Dior»:

  • So Real.. من «Dior»
    So Real.. من «Dior»

تعتبر نظارات «Dior So Real» الشمسية مزيجاً مثيراً للاهتمام، يجمع بين عناصر التصميم التقليدية والحديثة. وتضفي العدسات المستديرة، والإطار الرفيع، إحساساً قديماً، بينما يضيف تصميم الجسر الفريد لمسة عصرية، وتشتهر «ديور» بتصميماتها المبتكرة والعصرية، وهذه النظارات الشمسية ليست استثناءً.

نظارة «Eyewear Cat-Eye Frame».. من «Bottega Veneta»:

  • Eyewear Cat-Eye Frame.. من «Bottega Veneta
    Eyewear Cat-Eye Frame.. من «Bottega Veneta

أحد أكثر الملحقات المرغوبة النظارات الشمسية، بإطار «عين القطة»، والمستوحاة من الصورة الظلية الكلاسيكية على شكل «عين القطة» في الخمسينيات. وتتميز هذه النظارات الشمسية بتصميم أنيق، يضيف لمسة أنيقة إلى أي ملابس. كما تتميز بزوايا حادة، وإطارات رفيعة، وهي سمة من سمات نمط «عين القطة»، وتعطي إشارة إلى السحر القديم مع الحفاظ على حافة معاصرة. ويتضمن التصميم، أيضًا، رسمة «إنترشياتو» المميزة من «بوتيغا فينيتا» على الذراعين، ما يضيف لمسة فريدة ومتطورة إلى النظارات الشمسية.

نظارة «Anoushka».. من «Tom Ford»:

  • «Anoushka».. من Tom Ford
    «Anoushka».. من Tom Ford

تعد نظارات «Anoushka» الشمسية من «توم فورد» مزيجاً مثالياً من السحر والبساطة، وشكل «عين القطة الكبير»، إلى جانب الإطار الأنيق، يجعلان هذه النظارات الشمسية إضافة أنيقة إلى أي خزانة ملابس، ويمثلان فهم «توم فورد» لاحتياجات المرأة العصرية من حيث الأسلوب والأداء.

نظارة «Embellished Cat-Eye Frame».. من «Swarovski»:

  • «Embellished Cat-Eye Frame».. من «Swarovski»
    «Embellished Cat-Eye Frame».. من «Swarovski»

يمكن ارتداء هذه النظارات الشمسية المتعددة الاستخدامات بطرق متعددة، ما يتيح لك اختيار أسلوب باهظ أو دقيق. مستوحى من مجموعة مجوهرات «ميسميرا»، الخاصة بـ«Swarovski»، ويتميز التصميم بإطارات «جونميتال»، مع عدسات بلاتينية مرآة وبلورات على المعابد والنصائح. تحسن نظارة «Swarovski» مظهركِ الأنيق بإطار مشبك متبلور، كما يحيط بالعدسات بمزيج جريء من الأحجار اللامعة.

نظارة «Medusa».. من «Versace»:

  • «Medusa».. من «Versace»
    «Medusa».. من «Versace»

نظارات «فيرساتشي ميدوسا» الشمسية تدور حول البذخ، فالإطار الكبير المزخرف بشعار «ميدوسا» الشهير للعلامة التجارية يجسد الفخامة والأناقة، وتمثل هذه النظارات الشمسية أسلوب «فيرساتشي» الجريء والساحر، ما يجعلها المفضلة لدى عشاق الموضة.

نظارة «Aviator».. من «Celine»:

  • «Aviator».. من «Celine»
    «Aviator».. من «Celine»

تتميز نظارات «سيلين» الشمسية «أفياتور» بتصميم عصري كلاسيكي، إذ يمنح الإطار المعدني الرفيع، والعدسات العاكسة، هذه النظارات الشمسية مظهراً عصرياً، كما تعد نموذجاً مثالياً لجمالية «سيلين» البسيطة والأنيقة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *