TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

تقرير جديد: الأمير هارى لا يحمل أى أهمية تجاه العائلة المالكة



تعرض الأمير هاري لانتقادات بسبب محاولته المزعومة لتجاهل العائلة المالكة باستمرار فى ساعة حاجتهم، حيث أصدر الصحفى لى كوهين، المقيم فى الولايات المتحدة، هذه الاتهامات ضد دوق ساسكس.


الصحفى لى كوهين، تحدث عن الأمر خلال محادثة مع GBN America، وقال: “من المحزن أن نتخيل الأحفاد لا يرون أجدادهم”، وأضاف أيضًا: “أنت تريد أن تتخيل أن هارى كان صادقًا فى مبادراته لرؤية والده أثناء التحديات الصحية التى يواجهها، وأنه يهتم بصدق بأن يعرف أطفاله أسرهم وتراثهم من خلال هاري“.



وتابع: “لكن من غير المنافق اللدود الذى يعبر عن حبه وشوقه لرؤية العائلة بينما يخونهم ويهاجمهم بشكل صادم”، وقال: “بشكل عام، لا تبدو الأسرة مهمة لهاري وزوجته، اللذين اكتسبا علاقات متوترة لأنفسهما، وبالتالى لأطفالهما على جانبى المحيط الأطلسي”.


قبل أن يختتم كلامه، ليشير أيضًا إلى “النفاق” و”النرجسية – حسب تعبيره – قبل أن يضيف: “مرة أخرى، النفاق والنرجسية والمصلحة الذاتية هى فى مقدمة ومركز كل هذا السلوك بدلاً من أى رعاية للأسرة أو ارتباط بها على ما يبدو”.



وعلى جانب آخر، أفادت تقارير – فى وقت سابق – بأن الملك تشارلز قرر عدم إزالة الألقاب الملكية للأمير هارى وميجان ماركل، لأنه لا يريدهما أن يلعبا دور “الضحية” بعد الآن، ووفقًا للمؤلف والخبير الملكى توم كوين، فإن الملك أجرى مناقشات مطولة حول تجريد ميجان وهارى من ألقابهما الملكية مع الأمير ويليام.


فى حين ادعت معلقة وخبيرة ملكية أخرى، إنجريد سيوارد، أن ألقاب دوق ودوقة ساسكس لهارى وميجان “موجودة لتبقى”، وقالت لصحيفة The Royal Beat: “لا أعتقد أن أى شيء سيحدث بخصوص الألقاب”، مضيفة أن الأمر سيبدو “قاسيًا وغير ضروري” من جانب العائلة المالكة إذا قاموا بسحب الألقاب من أفراد العائلة المالكة “المتمردين”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *