TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

رضوى الشربيني تكشف السبب الحقيقي لطلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني


كشفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن السبب الحقيقي لانفصال الفنان أحمد سعد وزوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، الذي أعلنت عنه الأخيرة يوم الثلاثاء الماضي بشكل مفاجئ.

وقالت الشربيني إنها ترتبط بعلاقة وطيدة مع سعد وبسيوني، كما أنها كانت شاهد عيان على زواجهما عام 2021، وعاصرت معهما مشكلات كثيرة.

وأضافت أن علياء بسيوني كانت تستشيرها في العديد من الأمور، وكيفية حلّها، مشددة على أن الكثير من الجمهور أطلقوا عليها لقب “وش السعد”، بعد انطلاقة سعد القوية في الفن.

وردت رضوى الشربيني خلال برنامجها التلفزيوني “هي وبس” على الاتهامات التي تعرضت لها بسيوني بعد نشرها رسالة الانفصال التي تضمنت هجوما قويا ضد طليقها الفنان أحمد سعد، عبر الستورى في  إنستغرام.

وأوضحت نقلا عن علياء، أنها قامت بذلك بسبب حرقة قلبها على ابنتها التي تعرضت لحادث مروع وهي طفلة رضيعة تبلغ من العمر 40 يومًا فقط.

ولفتت إلى أن مصممة الأزياء كانت تتوقع عودة أحمد سعد من السعودية إلى منزله لمتابعة حالة ابنته الصعبة التي تعاني من كسر في قدمها جراء حادث سير، لكنها فوجئت بذهابه إلى حفل آخر بالساحل الشمالي دون أن يكترث لابنته.

وبينت أنه دار نقاش بين علياء بسيوني وأحمد سعد من أجل ابنتها التي كانت في حالة صعبة، ليبلغها الفنان أنه يريد الانفصال عنها وسط صدمتها، وأتى بالمأذون وأنهى إجراءات الطلاق بينهما.

كما ذكرت رضوى الشربيني أن علياء تعترف بخطئها في هجومها على أحمد سعد وإهانته في الرسالة التي نشرتها عبر إنستغرام للإعلان عن انفصالهما، لتعلق الإعلامية المصرية: “حطوا حالكم مكانها”، متمنية أن يعود الثنائي لبعضهما.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *