TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – أكرم حسني: عرض «العميل صفر» في الإمارات شرف لي


#سينما ومسلسلات

القدرة على قراءة ما بين السطور سمات جعلته ذلك الرصين المتمهل القادر على اقتناص وتقديم الأفضل على المستوى الفني، وأن يحجز مكانة متقدمة جداً بين الفنانين من جيله، يعد نفسه ما زال في بداية الطريق، تواضعه واحترامه للآخرين جعله محط أنظار الجمهور خصوصاً بعد النجاحات التي حققها في العديد من أفلامه خصوصاً مع الفنان تامر حسني والفنانة هيفاء وهبي ومؤخراً أحمد فهمي.
«زهرة الخليج» التقت أكرم حسني خلال العرض الأول لفيلمه «العميل صفر» في دبي، وكان لها معه هذا اللقاء:

بدايةً، نبارك لك فيلم الجديد «العميل صفر»، أخبرنا عنه وعن دورك؟
العميل صفر هو “عنصر في الأمن”، طموحاته كبيرة جداً ويتم تكليفه بعمل أمني ولكن إمكانياته قليلة لا تتناسب مع طبيعة العمل، يحاول جاهداً العمل كقائد فريق أمني، يتم تعيينه في إحدى المؤسسات التابعة للدولة لكنه يفشل بجميع الطرق، وهذه المواقف تتم بطريقة كوميدية على الصعيد المهني.

ألا تعتبر أن فكرة الفيلم مستهلكة من بعض الأفلام مثل: «أسد و4 قطط»، «بسيوني بسيوني» و«الباشا تلميذ»؟
لا طبعاً هي فكرة مختلفة لأن اتجاه العميل الاستخباراتي الكوميدي مثل «جيمس بوند» هي فكرة موجودة عالمياً لكن بطريقة مختلفة في هذا الفيلم، مثلاً يوجد العديد من أفلام الرعب أو الكوميدي أو الأكشن عالمياً لكن يتم صياغتها بطريقة مختلفة تماشياً مع ثقافتنا وعاداتنا والبيئة أو النمط العربي، فهي فعلاً فكرة مختلفة جداً.

كيف تنظر لتعليقات النقاد سواءً كانت إيجابية أو سلبية؟
أي شخص يقدم عملاً فنياً ويبذل جهداً فيه، فإنه بلا شك سينتظر ردود الأفعال سواءً كانت إيجابية أو سلبية، «جميع البشر بتعمل وبتشتغل حتى تكسب نجاح أو فلوس»، لكن آراء الجمهور من أوليات أي فنان لأنهم السبب الرئيسي في نجاح أي عمل فني من خلال تقييم الفيلم أو الإيرادات المادية التي يحققها، فإرضاء الجمهور هو أولوياتنا، وأنا أشكر كل شخص يكتب عن أعمالي. سواءً  كان رأيه إيجابي أو سلبي.

ماذا تقول عن نجاح أغنياتك التي قدمتها في بعض أفلامك؟
كل الأسماء التي غنيت معها (تامر حسني، هيفاء وهبي وأحمد فهمي) جميعهم أخواتي وأصحابي وأتشرف بالعمل معهم، حتى لو كان اسمي معهم مجرد مشهد أو ضيف شرف، فهذا يزيد من محبتي ووفائي لهم وأيضاً يضيف إلى إسمي فنياً، ؤأعتبر أن النجاح فضل من الله.

هل تابعت أي من الأفلام أو المسلسلات مؤخراً، وما الذي أعجبك؟
في الفترة الماضية كنت مشغول جداً في التحضير لفيلم «العميل صفر»، ولهذا لم تتح لي الفرصة لمشاهدة أي عمل فني جديد، لكن في الفترة المقبلة سأكون متفرغاً لمشاهدة معظم الأعمال الفنية التي طرحت مؤخراً ومتشوق لمشاهدة أفلام أصدقائي مثل فيلم «وش في وش» لمحمد ممدوح ومحمد شاهين والفنانة أمينة خليل، ومن إخراج وليد الحلفاوي. وأود أن أبارك لهم على النجاح الذي حققه العمل.

ماذا عن مشاريعك لـ«رمضان 2024»؟
انتهيت مؤخراً من فكرة مسلسل يتألف من 15 حلقة، وفي حال استقرينا أنا والشركة على هذه الفكرة ممكن أن نزيد عدد الحلقات، على أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني  2024.

كلمة أخيرة توجهها لجمهورك
أتقدم بالشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة “سعيد جداً لتواجدي بين أهلي وأصحابي وجمهوري، فهو ليس غريباً على أهل هذا البلد، وفخور بأن يكون العرض الإفتتاحي الأول للفيلم في دولة الإمارات، وهذا شرف عظيم لي، والحمدالله أن الإنطباع كان مطمئن جداً، وأتمنى من جمهور الإمارات وجمهور «زهرة الخليج» المجلة الراقية والتي رافقت الكثير من الفنانين منذ البدايات حتى أصبحوا نجوماً كباراً، وصاحبة المصداقية والمهنة والحرفية، أن يحضروا الفيلم وأنتظر رد فعلهم وانطباعاتهم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *