TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

تركي آل الشيخ عن “تشيللو”: سأسمح لأولادي برؤيته


كما شارك إسماعيل مقطعا مصورا، أعرب خلاله عن فخره وسعادته لمشاركته في الفيلم، قائلا: “فيلم تشيللو سيكون بصالات العرض ابتداء من 14 سبتمبر”.

وأضاف “اليوم لأول مرة رح نشوف الفيلم مع النجوم وصناعه وطبعا هذا كله برعاية كريمة من معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي قام بتأمين كل الظروف لقيام بفيلم على مستوى عالمي ينافس حقيقة الأفلام العالمية ولأول مرة بالعالم العربي”.

وأكدّ “أنا شخصيا متحمس لرؤيته وفخور أنني كنت جزءاً من هذه التجربة العظيمة.. ومتأكد عندما يرونه الناس سيكتشفون أنهم لم يروا مثله من قبل”.

من جهته أيضا، وثق المخرج دارين لين بوسمان عبر “إنستغرام” العديد من الصور خلال افتتاح الفيلم، وعلق قائلا: “يا لها من ليلة لا تصدق في العرض الأول العالمي لتشيللو في الرياض، من الرائع رؤية الكثير من الوجوه الرائعة من طاقم التمثيل الموهوبين بجنون”.

وأضاف: “لحظتي المفضلة كمخرج هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض فيلم للجمهور، أشاهد ردود أفعالهم، قفزاتهم، ما يدور رؤوسهم ويضحكون، لقد كانت تجربة لا تنسى أن أشاهد هذا الفيلم بمنزل مليء”.

واختتم المخرج منشوره، قائلا: “أشعر بالتواضع حقا من الأشخاص الرائعين المشاركين في ولادة هذا الفيلم الطموح بشكل جنوني، التالي، أمريكا الشمالية”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *