TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

محمد رمضان يعلق على تشبيهه بـ نيمار خلال تواجده في السعودية


أعرب الفنان المصري محمد رمضان عن سعادته بتكريمه في الدورة الـ 14 من مهرجان الفضائيات العربية، الذي أقيم في القاهرة بمشاركة عشرات نجوم الفن والمشاهير.

كما وصف “رمضان” الإعلامية المصرية هالة سرحان التي قدّمته أمام الحضور لتكريمه بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل “جعفر العمدة”، بأنها “جائزة” في حدّ ذاتها، موجهًا لها شكره وتقديره.

على صعيد آخر؛ علّق الفنان المصري خلال حديثه مع “فوشيا” على تشبيهه باللاعب البرازيلي نيمار جونيور، نجم نادي الهلال السعودي، بعد أن تابع مباراة فريقي النصر والأهلي من مدرجات الملعب، قائلاً: “التشبيه ضحّكني جدًا، وسعيد بما حققته المملكة العربية السعودية على المستوى الكروي، وفخورون بها لأن نجاحها يمثلنا جميعًا”.

وكانت صفحة أجنبية على مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت مقطع فيديو لـ”رمضان” وهو يتابع مباراة النصر والأهلي في ملعب الملك فهد الدولي، حيث ظهر مرتديًا نظارات شمسية سوداء، وقد صبغ شعره باللون الأشقر، ما جعل الصفحة تعتقد أنه نيمار، وكتبت في تعليقها: “نيمار في الملعب لمشاهدة كريستيانو رونالدو”.

وبالعودة إلى تكريمه، فقد نشر “رمضان” صورًا من المهرجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّق: “من ليالي القاهرة الساهرة، جائزة أفضل ممثل عربي من مهرجان الفضائيات العربية عن شخصية جعفرالعمدة، الثقة في الله نجاح”.

وشارك في مهرجان الفضائيات العربية، عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي، من بينهم: رانيا فريد شوقي، روجينا، رنا رئيس، هنا الزاهد، أحمد فهيم، طه دسوقي، منذر رياحنة، درة، أحمد سعد، ماجد المصري، كاريس بشار، هالة سرحان، إسعاد يونس، منى العمدة، تامر أمين، دنيا عبد العزيز، كارمن سليمان، محمد سامي، مي عمر، وغيرهم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *