TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

نادين الراسي برفقة حبيبة طليقها.. وتعلق: الحياة حلوة


وكان من اللافت أن الراسي قامت خلال شهر سبتمبر/أيلول المنصرم بمتابعة الحساب الخاص بحبيبة طليقها عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وأبدت اعجابها بالصورة الأخيرة التي قامت بنشرها وظهرت خلالها وهي تضع نظارات شمسية.

في السياق نفسه، لطالما تفاخرت نادين الراسي بالعلاقة القوية التي تربطها بطليقها حاتم حدشيتي، والذي وصفته في إحدى اللقاءات التلفزيونية بسندها الحقيقي وصديقها القوي.

مسلسل “عرابة بيروت”

يذكر أن الممثلة نادين الراسي تستعد لتطل على جمهورها قريبا من خلال مشاركتها في مسلسل “عرابة بيروت” الذي يجري تصويره حاليا في لبنان، بمشاركة عدد كبير من الممثلين من أبرزهم نور الغندور، مهيار خضور، بديع أبو شقرا، جيسي عبدو وريان حركي وغيرهم.

وكشفت الراسي عن الصعوبات والتحديات التي واجهتها خلال مشاركتها في المسلسل، كونها وقفت على خشبة المسرح الذي حضرت فيه الحفل الأخير لشقيقها الراحل الفنان جورج الراسي.

 ونشرت نادين على حسابها عبر انستغرام، صورتين لشخصيتها في العمل، أرفقتها بتعليق: “لعيونك حبيبي.. جورج الراسي، التحدي كان كبيرًا والوجع كان أكبر، إني أوقف على خشبة مسرح بتذكرني بآخر حفلة عشاق حضرتها لخيي جورج وعزمني أرقص عالمسرح حدو”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *