TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

بيكهام يكشف سر نجاح 24 سنة زواج من فيكتوريا.. ويؤكد: تكره أن تكون جده



كشف لاعب كرة القدم العالمى ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، للجماهير لمحة عن زواجهما الناجح على مدار الـ 24 عامًا الماضية، وفى خلفية الفيلم الوثائقى الذى أنتجته نتفليكس، يشرح بيكهام، نجم كرة القدم، أسرار نجاح العلاقة بينهما.


خلال مقابلة مع صحيفة “تليجراف”، قال الأب لأربعة أطفال إنه وزوجته يحققان التوازن من خلال التنازل عن احتياجات بعضهما البعض، قائلا: “نحن نعمل معًا”، وتابع نجم كرة القدم السابق، البالغ من العمر 48 عامًا: إن “الأمر عبارة عن القليل من الأخذ والعطاء دائمًا فالزواج عمل شاق”.


وأضاف لاعب الوسط البريطانى: “لدينا أربعة أطفال يسيرون دائمًا فى اتجاهات مختلفة، لكن علينا تحديد أولويات وقتنا مع بعضنا البعض.. هذا ما فعلناه دائمًا، ويبدو أنه ينجح”.

فيكتوريا وبيكهام
فيكتوريا وبيكهام


وعلى جانب آخر من المقابلة، شارك بيكهام أيضًا أفكاره حول أن يصبح جدًا فى المستقبل، مشيرًا إلى أن نصفه الآخر غير مرتاح بعض الشيء تجاه الفكرة، وتابع: “قلت لـ فيكتوريا: “أتعلمين، فى مرحلة ما، ستصبحين جدة، فقالت: “لا تتحدث معى عن ذلك”.


وعلى جانب آخر، كشفت منصة نتفليكس أول لقطات من مسلسلها الوثائقى الجديد Beckham، الذى سيدور حول لاعب كرة القدم العالمى ديفيد بيكهام، واحتوى الفيديو على مجموعة مختلفة من اللقطات الأرشيفية بـ جانب اللقاءات التى سيكشف عنها المسلسل الجديد، ووصلت مدة الفيديو إلى دقيقتين و43 ثانية.


وكانت المنصة أعلنت عن طرح مسلسلها الوثائقى الجديد Beckham عن لاعب كرة القدم العالمى ديفيد بيكهام يوم 4 أكتوبر المقبل،  يعرض المسلسل المكون من أربعة حلقات، من إخراج فيشر ستيفنز (Cove, Before The Flood)، مقابلات ولقطات أرشيفية لم تُعرض من قبل من الأربعين عامًا الماضية من حياة بيكهام.


مسلسل Beckham تحكى القصة الداخلية لنجم كرة قدم عالمى والأيقونة الثقافية، حيث يعد ديفيد بيكهام أحد أكثر الأسماء شهرة على هذا الكوكب، لكن القليل من الناس يعرفون من هو حقًا، من بداياته المتواضعة فى الطبقة العاملة فى شرق لندن، ودوافعه وتصميمه على الفوز، والمعركة من أجل إيجاد التوازن بين الطموح والحب والعائلة، تعد قصة ديفيد واحدة من التقلبات الهائلة.


وبالتالى يأخذك مسلسل Beckham فى تلك السفينة الدوارة ويبنى قصة مفاجئة وشخصية ونهائية لواحد من أكثر الرياضيين شهرة وتمحيصًا فى كل العصور.


يتضمن مسلسل Beckham مقابلات مع زوجته فيكتوريا بيكهام، ومدير مانشستر يونايتد السابق أليكس فيرجسون وزملائه السابقين ريو فرديناند وروى كين.


ويتناول Beckham أيضًا فضيحة “Bootgate” الشهيرة عام 2003، حيث تلقى لاعب كرة القدم ضربة فى وجهه بالحذاء الذى ركله فيرجسون، وتشمل المواضيع الأخرى المعروضة السير الإعلامى حول حياته الشخصية، والبطاقة الحمراء التى تلقاها خلال مباراة إنجلترا والأرجنتين فى كأس العالم 1998.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *