TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ما أساسيات أسلوب الكاجوال الأنيق؟


شهد عالم الموضة في العامين الماضيين تحوّلاً يتمثّل بالتوجه نحو الكاجوال الأنيق أو الـ Smart Casual، حيث أصبح اللوك الأكثر إقبالاً من قبل الفتيات على اختلاف أعمارهن.

 وأوجد خبراء الموضة ستايل ملابس غير رسمية، ولكنه أنيق لارتدائه طيلة النهار، لقد تمكّنت المرأة من ارتداء ملابس بسيطة ومريحة، وفي الوقت نفسه تبدو جدية قليلاً. فما هو الكاجوال الأنيق غير الرسمي؟.

إنه ستايل يتكوّن من ملابس سهلة الصنع، يتم الحصول عليه عند تنسيق أساسيات خزانة الملابس المريحة مع القطع الأنيقة التي ترتقي بالمظهر. بعبارة أخرى، إنه التوازن المثالي بين الجماليات الأنيقة وغير الرسمية.

يعتبر الكاجوال الأنيق ستايل متكامل من أعلى إلى أسفل القدمين، يحتاج إلى خمس دقائق لتجميعه فحسب من خزانتك. هو مظهر أنيق من دون ارتداء ملابس رسمية. يقوم على تجميع القطع وأزياء الشارع، لتخلق مظهراً أنيقاً دون عناء.

إذا كنت تبحثين عن ستايل الكاجوال الأنيق، عليك أن تفتشي بين صور النجمات اللواتي يفضلن ذلك الستايل وهن: جيسيكا ألبا، وميغان ماركل، وريس ويذرسبون. إنهن مصادر مميزة للإلهام الأنيق غير الرسمي. كذلك تعرف المرأة الفرنسية بذلك الستايل.

لا توجد قواعد ثابتة في الكاجوال الأنيق، ولكن لإيجاد ذلك الستايل، عليك مزج قطعة غير رسمية مع قطعة أنيقة، مثل الأحذية الرياضية مع سترة أو تي شيرت برسومات مع أحذية خفيفة.

فيما يلي، نلخص لك بعض أساسيات الأسلوب الكاجوال الأنيق:

السترة



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *