TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ما تغلطيش غلطتي.. البنات اشتروا إيه في جهازهم وما استفادوش منه؟



تبدأ الكثير من الفتيات شراء جهاز الزواج حتى من قبل خطبتهن، وتحرص كثير من الفتيات على شراء الكثير من الأشياء، بعضها قد يكون غير ضروري. ويندمن بعد الزواج على شراء أشياء لا يستخدمنها أبدًا لمجرد اعتقادهن أنها يجب شراؤها. لذا طرح اليوم السابع سؤالا على الفتيات لمعرفة أبرز الأشياء التي قاموا بشرائها عند تجهيز شقة الزوجية ولم يستفدن منها.


 

نصائح قبل شراء الجهاز
جهاز عروسة


قالت مريم لـ اليوم السابع:” أنا حديثة الزواج وكنت أجهز نفسي منذ كنت في الجامعة واشتريت العديد من الأجهزة الكهربائية والعديد من أدوات المطبخ ومفارش السرير وغيرها، بأعداد أكثر من اللازم وبالفعل تسببت في إرهاق أهلي وشعرت بأني أثرت على أختي بشكل سلبي بدون قصد مني، بسبب أني أخذت أموالا كثيرة في التجهيزات، لدى العديد من الأدوات غير المستخدمة، وقمت بعرضها على أختي لكنها رفضت لأن موضتها بطلت، ولكن كان كل همي في الحياة أن الناس تشيد بكم السيارات الحاملة لجهازي عند نقله لمنزل الزوجية”.


 فيما قالت تقي عروسة من 6 أشهر:” كان خطأي الوحيد أني اشتريت العديد من الأشياء، ولكن كنت اهتم بالكم أكثر وكانت النتيجة أن هناك كم هائل من أدواتي غير مستخدمة ومركونة، بل بالعكس تسببت في حدوث عشوائية وفوضي في منزلي.


 

جهاز عروسة
جهاز عروسة


 وتحكي أسماء:” أنا جبت شنطة السكاكين والملاعق وأكثر من 20 طقم للنيش، النتيجة، كانت أني قدمت شنطة السكاكين لأختي في جهازها لأنها ليس لها فائدة لكنها كانت مصممة على شرائها في الأجهزة الخاصة بمنزلها ،ولكن أفضل الأشياء هي غسالة الأطباق عملية ومريحة.


وتقول هاجر:” كم المفارش والسجاد وأطقم الأواني كل هذا كذبة وليس له معني، أيضًا غرفة الأطفال يفضل عدم تجهيزها من بداية الزواج إلا في حالة إذا كانت الإمكانيات المادية تسمح، لكن إذا كانت لا تسمح فهي غير ضرورية، أيضًا البعد عن شراء الملابس بكميات هائلة بسبب تغير الموضة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *