TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – من الفخامة الهادئة.. إلى الطبعات الزاهية


#إطلالات

لم يُثنِ رقيُّ «الفخامة الهادئة» (Quiet Luxury)، ببساطتها وأناقتها المعهودة، وإيقاعها الناعم، وألوانها العذبة، الطبعات الزهرية النابضة بالحياة، والنقوش الزاهية، والألوان المشرقة المفعمة بالطاقات الإيجابية، عن فرض سطوتها على إبداعات المصممين في عروض أزياء موسمَي الربيع والصيف القادمين.. وبين عاشقات الهدوء ومحبات الصخب، برز فريق آخر ينهل من اتجاهــات عصرية، لا تقــل جمالاً وجاذبيـــة، تستعرضها معك «زهرة الخليج». 

السروال الكابري.. مريح وعملي

رأى المصممون أن يضفوا شيئاً من التجديد على تصميم البدلة الرسمية، التي عزز وجودها في مشهد الأناقة ذلك الاتجاه نحو «الفخامة الهادئة»؛ فقرروا أن يفسحوا المجال أمام السروال الكابري (Capri) القصير، سواء كقطعة أساسية متممة للبليزر، أو بمفرده مع البلوزات الكاجوال. تألق كذلك السروال الجينز القصير، الذي يتسم بالطابع العملي، المشجع على حرية الحركة، فلا تتردي في ارتدائه مع الجاكيت الأنيق؛ لتناقض عصري لافت.

طاقات الإشراق والسعادة

ولإرضاء جميع الأذواق، كان لابد من الانفتاح على آفاق تنبض بالألوان والحياة؛ فجاء الأصفر الشمسي – بشتى درجاته – يكتسح أزياء الصباح والمساء على حد سواء، حيث أتت التنانير مرصعة بالترتر البراق. جددي خزانة ملابسك؛ استعداداً للربيع القادم، بإضافة تنورة من الشيفون الأصفر، إلى جانب المعطف الخفيف. الأسود والبني والأبيض، ألوان يمكنك ارتداؤها مع تلك الدرجات الساطعة.

أكثر من مجرد بريق

لا يقتصر دور الترتر على سكب البريق على إطلالتك فحسب، بل يكمن جماله الحقيقي في قيامه برسم لوحات على الأزياء، إلى جانب التدرج اللوني لأكثر من لون. تباينت أحجام الترتر بين الدقيق والكبير، مع تنوع أشكاله وأحجامه وألوانه في القطعة الواحدة، بل والجمع بين الترصيع الثنائي والثلاثي الأبعاد. لا تترددي أمام تنسيق الألوان المتناقضة معاً، مثل: تنورة حمراء، وبلوزة باللون النبيذي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *