TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – كيف تتقنين «المكياج الميكرو»؟


#مكياج

ولى زمن الطبقات، وحل محله «المكياج الميكرو» (Micro Makeup)، المعتمد على طبقة واحدة فقط، قوامها أقل قدر ممكن من الأساس والكونسيلر والبرونزر والكونتور، بجانب وليست أعلى بعضها بعضاً، ما يجعل هذا المكياج أقصر الطرق للاستمتاع بإطلالة طبيعية عصرية. ويكمن جمال هذه الصيحة في أنها تناسب كل امرأة تعشق البساطة الراقية، ولديها ذائقة جمالية رفيعة، لاسيما ذوات البشرة المتقدمة في العمر.. إليكِ باقة من المستحضرات، والأسرار، التي تساعدك على إتقان تكنيك «الحد الأدنى» أو «المينماليست» المودرن. 

التقشير: هو أول خطوة للحصول على بشرة صافية، جربي Chanel La Mousee Clarifiante Exfoliant.

التنظيف: إذا كنت من ذوات البشرة الجافة، فاحرصي يومياً على تنظيف بشرتك بمنظف كريمي القوام، مثل YSL Pure Shots Clean Reboot Cleanser.

الكونسيلر: بالاستعانة بفرشاة صغيرة، وزعي مسحة خفيفة من Charlotte Tilbury Beautiful Skin Radiant Concealer أسفل العينين، وعلى جانبَي الأنف.

الكونتور: حددي تجويف وجنتَيْك، وخط الفك، وجانبَي الأنف بالكونتور الكريمي، مثل Tom Ford Shade and Illuminate Contour Duo.

الترطيب: رطبي بشرتك بكريمات غنية بمكونات طبيعية، مثل Prada Beauty Augmented Skin Face Cream، ولشفتيك استعملي Dior Le Baume Revitalising Balm؛ لضمان الاستمتاع بمظهر ناعم بعد طبقة المكياج.

  • كيف تتقنين «المكياج الميكرو»؟

المثبت: رشي Gucci Brume De Beauté Setting Spray على الوجه بأكمله؛ لإضفاء النعومة والتجانس على مكياجك.

حمرة الشفتين: مرري عليهما إصبع Givenchy Rose Perfecto Beautifying Lip Balm.

البلاشر: بالفرشاة نفسها وزعي القليل من حمرة الخدود السائلة، مثل Nars Afterglow Liquid Blush in Dolce Vitae على تفاحتَيْ وجنتَيْك.

الأساس: لسهولة الدمج، وزعي قطرة من Bobbi Brown Vitamin Enriched Skin Tint، وبالاستعانة بفرشاة توزيع الأساس أو إسفنجة منداة ادمجي المستحضرات التي تم توزيعها على هيئة طبقة واحدة، لكن مع التركيز على تمويه الخطوط الفاصلة بينها، بحيث يبدو اللون متجانساً.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *