TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – أفضل 10 مسلسلات قصيرة على «نتفليكس».. شاهديها في يوم واحد


#سينما ومسلسلات

 

يلجأ الملايين إلى منصة «نتفليكس» (Netflix)، عندما يشعرون بالملل، أو الرغبة في إنهاء يوم طويل مليء بالعمل والأحداث، وذلك بسبب المحتوى الجذاب الذي تطرحه المنصة العالمية، ومن أكثر ما يميز «نتفليكس» إنتاج مسلسلات قصيرة، تسرد قصصاً مكثفة، وذات حبكة درامية جاذبة. نستعرض، هنا، بعض أفضل المسلسلات القصيرة الاستثنائية، التي أسرت الجماهير، وتركت أثراً مميزاً.

أفضل المسلسلات القصيرة على «Netflix»:

  • The Queen's Gambit
    The Queen’s Gambit

1. “The Queen’s Gambit“:

واحد من أشهر المسلسلات القصيرة وأفضلها على «Netflix»، وقد استحوذ على انتباه المشاهدين في جميع أنحاء العالم. تتبع هذه الدراما الجذابة حياة لاعبة شطرنج شابة، تدعى «بيث هارمون»، وتستكشف موضوعات الإدمان والمرونة، والسعي لتحقيق التميز. تلقت السلسلة إشادة من النقاد، بسبب قصتها الجذابة، وعروضها الاستثنائية، وتصويرها الرائع لعالم الشطرنج التنافسي.

  • Maid
    Maid

2. «Maid»:

تلعب مارغريت كواللي دور «أليكس» وهي أم عزباء، تكافح من أجل تغطية نفقاتها، فحصلت على وظيفة كمنظفة منزل، وأثناء العمل مع العملاء الجشعين، ومحاربة زوجها السابق المسيء في المحكمة، أسست «أليكس» مهنة لنفسها مع وضع هدف واحد في الاعتبار، هو «الهروب من التشرد، وإنشاء منزل آمن لابنتها (مادي)».

  • Unorthodox
    Unorthodox

3. «Unorthodox»:

يعرض هذا المسلسل قصة جديدة ومختلفة، حيث يرصد حياة «ستي شابيرو»، تلك المرأة الشابة التي تهرب من مجتمعها اليهودي المتشدد، لعيش حياة أكثر انفتاحًا في برلين، لكنها تكتشف أنها حامل، ويسافر زوجها وابن عمه للعثور عليها، وإعادتها إلى حياتها السابقة.. فماذا ستفعل؟

  • Beef
    Beef

4. «Beef»:

يلعب ستيفن يون، وعلي وونغ، دور البطولة في مسلسل الكوميديا السوداء «Beef» من «Netflix»، وتروي قصته الخلاف المتصاعد بين شخصين غريبين، تتحول حياتهما إلى حالة من الفوضى بشكل متزايد، بعد حادثة غضب على الطريق.

  • Alias Grace
    Alias Grace

5. «Alias Grace»:

إذا كنت تحب مسلسلات الجريمة النفسية، نرشح لك مشاهدة «Alias Grace»، حيث تلعب سارة جادون دور البطولة في واحد من أفضل المسلسلات القصيرة على «Netflix»، هو المسلسل الكندي القصير «Alias Grace»، وتدور أحداثه حول وصول طبيب شاب يحقق في جريمة بشعة، ويحاول تبرئة «غريس ماركس» من تهمة قتل صاحب العمل حبيبته.

  • Behind Her Eyes
    Behind Her Eyes

6. «Behind Her Eyes»:

ضمن قائمة المسلسلات النفسية الجذابة أيضًا، يأتي مسلسل «Behind Her Eyes» من أفضل المسلسلات القصيرة على «نتفليكس»، والذي يدور حول زوجة تمارس مجموعة من الألعاب الذهنية حتى تسيطر على زوجها، لكن عندما تكتشف وقوعه في حب مديرة مكتبه «لويز»، تخرج عن السيطرة.

  • Inventing Anna
    Inventing Anna

7. «Inventing Anna»:

الجميع يحلمون بالثراء، لكن الشابة الجميلة «آنا» اتجهت إلى طرق مميزة لخداع نخبة نيويورك، حيث أوهمتهم بأنها وريثة ألمانية تمتلك الملايين، لكنها في الحقيقة تسرق أموالهم، وتحاول صحافية شابة كشف هذه الحقيقة، من خلال مطاردة «آنا» في كل مكان.

  • The Sinner
    The Sinner

8. «The Sinner»:

سلسلة مثيرة من أفضل المسلسلات القصيرة على «نتفليكس»، حيث يدور كل موسم من خلال فريق من «A-listers»، الذي يشمل: جيسيكا بيل، وتريسي ليتس، وكريس ميسينا. الثابت في المسلسل هو بيل بولمان في دور «هاري أمبروز» محقق الشرطة، ويحقق الفريق بكل موسم في جريمة مختلفة، ومستعصية أيضاً.

  • Dear Child
    Dear Child

9. «Dear Child»:

حياة مُفزعة تعيشها «لينا» مع شخص مختل نفسياً على مدار 13 عامًا. وبعد فترة من العزلة الطويلة، تقرر الهرب برفقة الفتاة الصغيرة «هانا»، لكن لايزال هذا الشخص يضعهم تحت سيطرته، حتى تتمكن من التخلص منه.

  • The Night Agent
    The Night Agent

10. «The Night Agent»:

يدور هذا المسلسل في عالم مليء بالجاسوسية والإثارة، وتتبع قصته عميل مكتب التحقيقات الفيدرالية المنخفض المستوى، والذي يعمل في الطابق السفلي من البيت الأبيض، حيث يحرس هاتفاً لا يرن أبداً، حتى تأتي الليلة التي يرن فيها هذا الهاتف، الأمر الذي يحول حياته، ويهدد الأمن العام، وينشر الفوضى في كل مكان.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *