TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

سوسن بدر تعلن انضمامها لمسلسل “حدوتة منسية” 


وتفاعل عدد كبير من متابعي سوسن مع هذا الخبر، متمنين لها التوفيق والنجاح، ومشيدين بموهبتها الاستثنائية وجمال إطلالتها، كما هنأها عدد من النجوم، مثل الفنانة رانيا شوقي التي علقت:” بالنجاح إن شاء الله حبيبتي”، والفنانة دانيا المصري التي كتبت: “مبروك يا سوسو”. 

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل الشهر المقبل على إحدى القنوات المصرية، وهو من بطولة: سوسن بدر، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، ريم سامي، طارق صبري، نانسي صلاح، عبير صبري، محمود حجازي، أحمد صيام، أحمد فهيم، ومحمود حافظ.

ويشار إلى أن عمليات تصوير المسلسل انطلقت قبل أيام قليلة، إذ قطع مخرج العمل محمد محي الدين إجازة زفافه، التي كان يقضيها في أمريكا من أجل تحضيرات المسلسل.

آخر أعمال سوسن بدر

تجدر الإشارة إلى أن سوسن بدر كانت لها مشاركتان دراميتان خلال الموسم الرمضاني الماضي، أولهما كان: مسلسل “بابا المجال” من بطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، نسرين أمين، رياض الخولي، باسم سمرة وجومانا مراد، والثاني: مسلسل “جميلة” بطولة: ريهام حجاج، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، ويسرا اللوزي.

وتنتظر حالياً عرض فيلمها السينمائي “آل شنب” في مهرجان الجونة، إذ تلعب فيه دور البطولة إلى جانب كل من: ليلى علوي، لبلبة، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، حسن مالك، محمود البزاوي، علي الطيب. كما تبدأ قريباً بتصوير فيلم سينمائي يحمل اسم “سارة”، وسيجمعها مع منة شلبي وأحمد داود.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *