TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

لن أفسح المجال لمن يحاول الاصطياد بالمياه العكرة


أعربت الممثلة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي يحققه برنامجها الجديد الذي يحمل عنوان “اعترافات مع ريتا”، مستغربة الأخبار التي تحدثت عن تقديمها للبرنامج نفسه الذي سبق وقدمته زميلتها راغدة شلهوب.

وأشارت ريتا، خلال حديث لـ”فوشيا”، إلى أن برنامج “اعترافات مع ريتا” جاء بهيكلية جديدة ومضمون مختلف يشبه شخصيتها، وعلقت: “وضعت في هذا البرنامج تجربتي ووجعي الذي مررت بهما في الحياة”.

ونفت أن يكون هناك أي خلاف قد وقع بينها وبين راغدة شلهوب، لافتة إلى أن لكل منهما أسلوبهما الخاص.

وأكدت ريتا أنها لن تفسح المجال أمام الذين يحاولون الاصطياد بالمياه العكرة، مشيرة إلى أنهم لن ينجحوا بتعكير صفو علاقتهما التي تمتد لسنوات.

وشوقت الممثلة اللبنانية لشخصية نورا التي ستجسدها في مسلسل “الخائن”، الذي يتألف من 90 حلقة، وتلعب خلاله دور البطولة إلى جانب كل من سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، ونور العلي، وعلقت: “ستروني بصورة الأم التي تحاول جاهدة الدفاع عن ابنتها ضمن أحداث مشوقة”.

من جهته، كشف المنتج المنفذ لبرنامج “اعترافات مع ريتا”، نضال بكاسيني، أنه كان قد جرى التواصل مع ريتا حرب منذ حوالي سنة لتقديم هذا البرنامج، إلا أن الأخيرة اعتذرت بسبب ارتباطها بتصوير عملها في تركيا، مشيدا بكفاءة مواطنته التي استطاعت بعفويتها تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وترك بصمة مميزة على الساحة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *