TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

كاتي كوريك تكشف تفاصيل صراعها مع سرطان الثدي 


كشفت مقدمة البرامج كاتي كوريك “66 عاما”، عن تفاصيل جديدة تخص وضعها الصحي، وذلك بعد إعلانها عن الإصابة بسرطان الثدي منذ مدة وجيزة.

وقالت كاتي: “أنا مثال حي على أهمية الكشف المبكر والخضوع للفحص. كنت محظوظة للغاية، إذ تم اكتشاف السرطان في وقت مبكر جدًا، خلال مرحلة يمكن علاجه فيها”.

وأكدت مقدمة البرامج لمجلة PEOPLE، أنها تستغل شهر التوعية بسرطان وكل فرصة للحديث عن المرض وأعراضه وسبل اكتشافه وعلاجه، وعلقت: “لقد كتبت الكثير عن هذا في رسالتي الإخبارية التي تصل إلى مليون شخص، أحاول نشر الكلمة على وسائل التواصل الاجتماعي، وأريد استخدام منصتي بطريقة إيجابية فعلًا”.

ودعت كاتي التي توفي زوجها الأول بسرطان القولون عن عمر 42 عاماً، جميع النساء لإجراء صور الثدي بالأشعة السينية، والتحدث إلى أطبائهن، خاصة إذا كان لديهن ثديين كثيفي النسج، وذلك للحصول على معلومات دقيقة حول وضعهن الصحي والكشف المبكر عن المرض إن وجد.

وكانت كاتي التي تزوجت مؤخراً من جون مولنر، قد كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي أواخر عام 2022، وكتبت في مقال شخصي أنها علمت بإصابتها بالسرطان بعد العثور على كتل خلال تصوير الثدي بالأشعة السينية، إضافة إلى فحص بالموجات فوق الصوتية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *