TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة ومشرقة.. من زيت الأفوكادو لجوز الهند



تحلم كل امرأة بالحصول على بشرة نضرة ومشرقة، لذلك تبحث عن كافة السبل التي تساعدها في تحقيق ذلك، ونستعرض في التقرير التالى وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة ومشرقة، وفقاً لما ذكره موقع “thebudgetfashionista“.


وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة ومشرقة

 


وصفة زيت الأفوكادو لبشرة نضرة ومشرقة

 


يساعد زيت الأفوكادو في الحصول على بشرة مشرقة ونضرة وذلك من خلال إزالة البذر من ثمرة الأفوكادو وهرس الثمرة ووضعها في وعاء مع تسخينه، وعند تحول الأفوكادو للون الداكن يرفع الوعاء من على النار ويعصر هريس الأفوكادو من خلال قماش قطني لإخراج الزيت وصبه في الوعاء وحفظه في الثلاجة، ثم فرك البشرة بالزيت والانتظار لمدة 30 دقيقة ثم غسل البشرة بالماء الفاتر مع تكرار الوصفة مرة واحدة أسبوعياً.

طرق الحصول على بشرة نضرة ومشرقة
طرق الحصول على بشرة نضرة ومشرقة


 


وصفة صفار البيض لبشرة نضرة ومشرقة

 


يحتوى صفار البيض على العناصر الغذائية الصحية والتي تساعد على ترطيب البشرة وجعلها نضرة ومشرقة، وذلك من خلال كسر بيضتين وفصل الصفار ووضعه في وعاء، ثم إضافة ربع الأفوكادو الناضج، مع إضافة 1 ملعقة صغيرة من الزبادي العادي، مع تقليب المكونات ووضع طبقة سميكة من المزيج على البشرة، وتركها لمدة لمدة 15 دقيقة حتى يجف القناع ثم غسل الوجه بالماء الدافئ، مع تكرار الوصفة أسبوعياً.

طرق طبيعية للحصول على بشرة نضرة
طرق طبيعية للحصول على بشرة نضرة


 


وصفة الزبادي لبشرة نضرة ومشرقة

 


تساعد هذه الوصفة على ترطيب البشرة وإشراقها وذلك من خلال غسل ليمونة واحدة وتقطيعها ثم عصر ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون في الوعاء مع إضافة 3 ملاعق كبيرة من الزبادي العادي وإضافة 1 بياض بيضة، وخفق المكونات معاً ووضع المزيج على الوجه مع الفرك وتركه لمدة 15 دقيقة حتى يجف القناع، ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.

وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة ومشرقة
وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة ومشرقة


 


وصفة زيت جوز الهند لبشرة نضرة ومشرقة

 


ينصح بفرك البشرة بزيت جوز الهند العضوي غير المكرر قبل النوم ثم غسل الوجه في الصباح مع تكرار الوصفة للحصول على نتيجة إيجابية.


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *