TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

بعد أيام على تعيينه.. Moschino تنعي مديرها الإبداعي


على الضفة نفسها، كان رين قد عبّر في شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي عن سعادته بتولّيه منصبه الجديد في Moschino. وكشفت الدار يومها، عن انضمام دافيد للعمل معها، قائلة على صفحتها عبر إنستغرام التي يتابعها الملايين “نُرحّب اليوم بدافيد في عائلة  Moschino، فقد تأثرنا جميعاً برؤيته المتطوّرة للغاية في مجال خلق حوار حيّ مع العالم من حولنا، وفهمه العميق لإرث دارنا ورموزها”.

وأضافت “إنه مُصمّم لامع وإنسان مُميّز. ولدى التعرّف عليه لم نتأثر فقط بموهبته الواضحة، ولكن أيضاً بلطفه وحسّه الإنساني. نحن على ثقة أنه سيلعب دوراً محورياً في تشكيل مُستقبل . Moschino”.

وكان رين قد عمل في العديد من دور الأزياء العالمية، فشغل منصب رئيس قسم الملابس النسائية في Gucci، وكان من المقرر أن يكون عرضه الاول مع Moschino في شهر شباط (فبراير) المقبل خلال اسبوع الموضة في ميلانو الايطالية.  

وتعتبر Moschino واحدة من أهم العلامات التجارية في العالم التي تعنى بالازياء النسائية والرجالية والاطفال، تأسست عام 1983 في ميلانو على يد فرانكو موسكينو. وعرفت بخطوطها الشهيرة في الازياء وخطها الذي ميّزها عن غيرها. واختارت تصاميم الدار باقة من النجمات من بينهن كاتي بيري ومادونا وليدي غاغا وغيرهن.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *