TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

صفاء جلال: “ورق التوت” أتعبني نفسياً


وحول كواليس تحضيرها للشكل الخارجي للشخصية، بيّنت صفاء ابتعادها عن اللجوء للتجميل لتعكس التفاصيل الحقيقية، وقالت: “متعودة كل شوية بروح احقن فيلر وبوتوكس، لكن علشان الدور دة.. معملتش فيلر علشان الدور يطلع حقيقي. مينفعش المشاهد مميشوفش تعابيرات الجسد للشخصية، فأنا بحب اهتم بكل التفاصيل”

ووجهت الفنانة المصرية رسالة شكر لفريق العمل، الذين قدموا مجهوداً كبيراً، جعل الجمهور يُشيد بأدائهم، منوهة إلى أن العمل يرتكز على البطولة الجماعية، وهذا أكثر ما لفت الانتباه بحسب تعبيرها.

وأكدت صفاء مدى إعجاب ابنتها بالشخصية التي تقدمها، معربة عن شعورها بالفرح عند الإشادة بمشاهدها بجملة “قلبي وجعني من مشهد”، مردفة: “كل الحاجات دي بتفرحني وبتخوفني، لكن أنا مش بحس أنا احسن حاجة عندي”.

مسلسل “ورق التوت”

وتدور أحداث “ورق التوت” في إطار دراما متشابكة، حول مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف الخلفيات الاجتماعية لكل منهم.

ويعالج العمل بعض القضايا الحساسة، منها: تحديد النسل والختان والعنف المنزلي والاضطراب النفسي والجھل والتنمر والتحرش الجنسي والمشاكل الطبقیة.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: شريف سلامة، ثراء جبيل، سلوى عثمان، طارق عبيد، معتز هشام، خالد أنور، آية سليم، مصطفى منصور، سما إبراهيم، رضوى جودة، محمد ناصر، حنان عادل وغيرهم، وهو من إخراج حسام علي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *