TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

تأجيل حفل هاني شاكر في لبنان بسبب أحداث غزة


أعلن متعهد الحفلات اللبناني ميشال عويس عن تأجيل الفنان المصري هاني شاكر المقرر في  2  ديسمبر/ كانون الأول المقبل لمنتصف أو نهاية الشهر ذاته نظرا للظروف التي يمر بها قطاع غزة، فضلا عن التوتر الأمني الذي تشهده المناطق الجنوبية في لبنان.

وأكد عويس، خلال حديث خاص لـ”فوشيا”، عودة الحفلات في “o beirut” تدريجيا بدءا من حفل الفنان محمد خيري في 18 نوفمبر/تشرين الثاني، وصولا لحفل الفنانة عبير نعمة في 24 من الشهر نفسه الذي يلقى إقبالا كبيرا في الحجوزات، خاصة وأن حفلها الأخير كان كامل العدد.

وأوضح عويس أن حفل الفنانة أميمة خليل لا يزال قائما في 8 ديسمبر/كانون الأول، في حين جرى تأجيل حفلات لعدد من الفنانين أبرزهم فرج سليمان وbid sam.

‏وفيما يتعلق بالاستعدادات الخاصة بفعاليات رأس السنة في لبنان، أكد متعهد الحفلات سير الأمور على قدم وساق، مبينا أن الحفلات ستقام في كل المناطق اللبنانية كون المتعهدين اللبنانيين بدأوا استعداداتهم الخاصة بالأعياد.

ولفت إلى أن الجمهور اللبناني يجد في السهر متنفسا له، بسبب الأوضاع المتردية في قطلع غزة والمجازر التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني.

ووجه عويس رسالة تمنى خلالها أن يعم السلام في غزة وغيرها من الدول العربية، مبديا حزنه على الضحايا الذي سقطوا نتيجة العدوان الاسرائيلي.

 آخر أعماله هاني شاكر

يذكر أن آخر أعمال هاني شاكر أغنية حملت عنوان “الهوية عربي”، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وهي من كلمات الشاعر أسامة حسن، والملحن مصطفى شكري، والموزع أحمد أمين.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *