TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أبكيت الجمهور بالرياض.. وهذا موقفي من التعاون مع أصالة


أعرب الفنان اللبناني وائل جسار عن سعادته بالأصداء الإيجابية بعد مشاركته في حفل “ليلة الدموع 2” التي أقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض بجانب أصالة، ورامي جمال، ورامي صبري، وتامر عاشور وآدم.

‏وقال جسار لـ”فوشيا” إن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، وشركة “بنش مارك” أصرّا على أن يكون مفاجأة حفل “ليلة الدموع”، فأعجب بالفكرة ولم يتردد للحظة بالموافقة عليها.

‏وبشأن كيفية اختيار الأغنيتين اللتين قدّمهما خلال الحفل، علق: “اخترت أغنيتين هما “غريبة الناس” و”مشيت خلاص” كونهما تحركان كثيرا مشاعر الجمهور”.

‏وتابع: “الأغنيتان اللتان أديتهما تحملان الكثير من مشاعر الحزن والعديد من الرسائل الإنسانية، وخير دليل بكاء عدد كبير من الجمهور أثناء الحفل”.

‏وكشف جسار أنه يختار دائما الأغاني التي تمسّه شخصيا، مشيرا إلى أن الأغنية الأقرب إلى قلبه والتي تحرك مشاعره وتدفعه للبكاء هي “خليني ذكرى”.

وأشاد بالفقرة الفنية التي أدتها الفنانة أصالة نصري خلال حفل “ليلة الدموع”، واصفا إياها بالصديقة العزيزة والغالية، وعلق: “يشرفني كثيرا التعاون معها مستقبلا”.

‏ووجه وائل جسار رسالة إلى الأشخاص الذين نشروا شائعات عن خلافه مع القائمين على حفل “روائع الموجي” الذي أقيم قبل أشهر قليلة: “لم اهتم إلى كلامهم فهناك الكثير من الأشخاص الذين فرحوا. وليكن معلوما لديهم أنني والشركة المنظمة وكل القائمين على فعاليات موسم الرياض بمثابة الأخوة والأهل ولا يمكن لأحد أن يفرق بيننا”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *