TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

“ليلة الدموع 2” تشهد مفاجآت غير متوقعة للجمهور


شهدت حفلة “ليلة الدموع 2” التي أقيمت على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، مساء الجمعة، مفاجآت غير متوقعة للجمهور، بعد أن صعد وائل جسار وأصالة نصري وخالد عز إلى المسرح، دون الإعلان عن مشاركتهم في الأمسية الغنائية.

وكانت الحفلة مقتصرة في البداية على أربعة نجوم وهم رامي جمال ورامي صبري وتامر عاشور وآدم، لتقديم سلسلة من الأغاني الحزينة، قبل أن يُفاجأ الحضور بصعود الملحن خالد عز وأصالة ووائل جسار على المسرح ليقدم كل منهم مجموعة من الأغاني الحزينة.

وحظي الحفل بتواجد كثيف من الجمهور المحب للنجوم، وأتى العديد منهم من مناطق ودول مختلفة منها الإمارات وعُمان ومصر، وأيضا جدة والدمام.

وأعرب صاحب الفقرة الأولى للحفلة الفنان رامي جمال، خلال المؤتمر الصحفي عن سعادته بمشاركته في “ليلة الدموع”، مؤكدًا لـ”فوشيا” أنه يغني ويلحن دائما، لكن الأغاني التي تحتوي على الدراما والحزينة التي تجمع بين الشجن والحب والشوق هي الأقرب للقلب والأسهل للنجاح.

وأضاف جمال: “يوم مثل هذا وخصوصا الأجواء الشتوية هو الوقت المناسب لسماع أغاني شجن وأنا أعتقد أنها جرعة نكد قوية”.

وأدى رامي جمال أغاني “فوقت متأخر”، و”مات اللي فات”، و”بسلم عليك”، و”سيبو”، وسط تفاعل الجمهور معه، مرددين الكلمات معه.

كما شارك الملحن والموزع الموسيقي خالد عز في الفقرة الثانية، مقدما أغاني “كده يا قلبي” لشيرين عبد الوهاب التي تفاعل معها الجمهور، وأبكت الموسيقار هاني فرحات، وأيضا “يعني خلاص”، وكذلك “قالي الوداع” لعمرو دياب.

وعن سبب اختياره لأغنية “قالي الوداع”، أكد عز لـ”فوشيا” أنها من ألحانه، مشيرا إلى العلاقة القوية التي تجمعه بـ”الهضبة”، لذا وجد أنها مناسبة لهذا اليوم، لافتا إلى التحضير لأعمال جديدة خلال الفترة القادمة سيتم الإعلان عنها في وقت قريب.

أما الفقرة الثالثة؛ فكانت للفنان رامي صبري والذي عبر عن حبه وتقديره لمشاركته مع أصالة في ديو “حبيبي الأولاني”، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر.

وقدّم الفنان رامي صبري 5 أغان، وهي “حياتي مش تمام”، و”كل ما أنساها أفتكرها”، و”مسألتنيش”، و”غريب الحب”، قبل أن يختتم فقرته بأغنية “يمكن خير”.

وأدت أصالة في الفقرة الرابعة أغنية “مبقاش أنا” والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ووصفت بأنها الأنسب لهذه الليلة، كما أدت أشهر أغانيها الحزينة مثل “آسفة” و”خانات الذكريات”.

وأوضحت أصالة لـ”فوشيا” أن عنصر المفاجأة لمشاركتها في الحفلة كان لافتا، مشيرة إلى أنها قدمت أغانيها حافية القدمين لأنها من عاداتها في البيت والاستديو، كما أن أغلب أوقاتها تكون حافية القدمين لأن جسدها يتحرك كثيرا، وقد تعودت على هذا الأمر وفق قولها.

وشارك الفنان وائل جسار في الفقرة الخامسة، وبدأها بأغنية “مشيت خلاص”، ثم جاء بعدها “غريبة الناس” و”مشيت خلاص”، وقد استقبله الجمهور بحماس وتفاعل كبير.

وشكر جسار خلال المؤتمر الصحفي رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ والقائمين على الحفل، مضيفًا بأنه شرف له أن يكون مشاركا في “ليلة الدموع” في المملكة العربية السعودية.

وقدم الفنان آدم بالفقرة السادسة مجموعة من أغانيه منها: “كل واحد عنده سر”، و”على بالي” و”فيك الخير”.

فيما اصطحب تامر عاشور جمهوره في رحلة الدموع خلال الفقرة السابعة، وقدم مجموعة من أغانيه أبرزها: “كل يوم نتلاقى”، “قولوله سماح”، “معلش”.

وقال عاشور لـ”فوشيا” حول قدومه من حالة فرح بعد زواجه مؤخرا إلى حفلة “ليلة الدموع”، بأنه يفصل ما بين الأغاني الحزينة التي يقدمها وبين حياته الخاصة، معلقا: “دي حاجة ودي حاجة أخرى”.

ووصف عاشور الجمهور السعودي بأنه “عظيم”، وبأن هناك تواصلا دائما معهم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *