TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

سلاف فواخرجي تنشر فيديو نادراً مع أحمد زكي


فيلم “حليم”

والتقت الفنانة سلاف فواخرجي بالفنان الراحل أحمد زكي لأول مرة في فيلم “حليم” والذي جرى طرحه عام 2006، ودارت أحداثه حول حياة الفنان عبد الحليم حافظ.

ولعبت سلاف دور البطولة في الفيلم، إذ جسدت شخصية “جيهان” حبيبة عبد الحليم السرية، وشاركها البطولة كل من الفنان أحمد زكي ومنى زكي وجمال سليمان وهيثم أحمد زكي وعزت أبو عوف البطولة.

وفي لقاء صحفي سابق، كشفت سلاف عن كواليس الفيلم، قائلة إن أحمد زكي كان متمسكاً بها لتقديم الدور، وهذا ما جعلها تتحمل مسؤولية كبيرة، كما انه كان يقدم لها الدعم المعنوي الكبير خلال التصوير.

وأضافت أن كواليس كانت رائعة وصعبة للغاية، إذ أن الحالة الصحية لأحمد زكي كانت تدهور، ولم يكن يعرف طاقم العمل إن كان سيكمل التصوير أم لا.

وتابعت أن أحمد زكي واصل تصوير الفيلم بالرغم من وضعه الصحي الحرج لأنه كان أحد أحلامه، مشيرة إلى أنه فخورة كثيرة بالعمل معه، ويستحيل أن تنسى لحظاتهما معاً.

وأوضحت بلقاء آخر، إلى أن مصافحة أحمد زكي لها خلال الفيلم جعلتها تشعر أن تاريخ عظيم أمسك بها، معربة عن سعادتها الكبيرة بما قاله لها خلال تصوير الفيلم، قائلة: “قلي أنا فرحان بيكي أوي.. وهي جملة صغيرة بس بتحمل معاني كتير”.

آخر أعمال سلاف فواخرجي

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال سلاف فواخرجي كان مسلسل “مع وقف التنفيذ” الذي جرى عرضه عام 2022، ونالت عن دورها فيه جائزة أفضل ممثلة.

وكان من المقرر أن يعرض لها في رمضان الفائت 2023 مسلسل “مال القبان”، الذي تلعب بطولته إلى جانب كل من بسام كوسا وحلا رجب ويامن حجلي وخالد القيش ونجاح سفكوني، وجرى تأجيله بسبب التأخر في تصوير مشاهده.

بالإضافة إلى ذلك انتهت مؤخراً من تصوير فيلم روائي طويل يحمل اسم “سلمى” ويجمعها لأول مرة مع الفنان باسم ياخور في السينما.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *