TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

3 أبراج حريفة فى الطبخ.. بتعرف تحضر الأكلات القديمة والجديدة كمان



يفضل الكثير من الأشخاص ممارسة فن الطهى، حيث يجد راحته فى الغرفة الممتلئة بالأدوات والأجهزة المنزلية، كما يحرص على طهى العديد من أنواع الطعام، ويعتقد أن هؤلاء ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، مايا ناجى خبيرة الأبراج.


 


أبراج حريفة طبخ


 


برج الحوت


يمتاز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية والتى على رأسها الطبخ، حيث يستطيع تحضير الأطعمة فى وقت قصير وبأقل المكونات، أيضًا يشتهر مولود برج الحوت بالتعبير عن حبه بطهى الوجبات لشريك حياته، لا يبخل بوقته، كما يحرص على تحضير المحاشى بكل أنواعها فى أقل وقت وبالرغم من أن الحوت شخصية كسولة لكن يشعر بالحيوية والنشاط عند دخوله المطبخ.

تحضير الطعام
تحضير الطعام


 


برج السرطان


بالرعم من أن مولود برج السرطان عاشق للوجبات السريعة لكنه يريد أن يتناول وجبات مصنوعة يدويًا فى مطبخه، ويفضل تناول أكلات جديدة حيث يعتبر من أكثر الشخصيات العاشقة لخوض التجارب المختلفة، يفضل التنوع فى الأكلات المصرية وغير المصرية، أيضًا يعتبر من الأبراج الحريفة فى تحضير طواجن الأسماك والسى فود بكل أنواعها.

طهى الطعام
طهى الطعام


 


برج الميزان


برج الميزان من الأبراج العاشقة لتناول الأكلات الدسمة والسريعة، لكنه عاشق للمطبخ، ويبدع فى تحضير السلطة الخضراء والمشويات بكل أنواعها، أيضًا يجيد صنع الحلوى بطريقة تشبه المطاعم، ويشتهر بأنه ملك الحلويات الخاصة بالمناسبات وأعياد الميلاد.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *