TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

بتقدر تفصل.. الأسد والحمل والعقرب أبراج تنجز شغلها وتنتج رغم ضغوط الحياة



يعتبر التعامل والتعايش تحت ضغط من السلوكيات الإيجابية التي يصعب على البعض تنفيذها، بالإضافة إلى زيادة الإنتاجية وعدم تأثرها بأي أحداث، ومن خلال علم الأبراج ووفقًا لما أشارت إليها مايا ناجي خبيرة الأبراج، يستعرض “اليوم  السابع” خلال السطور التالية أبرزالأبراج التي يمكنها التعايش تحت ضغط ولا تتأثر باختلاف الظروف.

شخص يفكر
شخص يفكر


أبراج لا تتأثر بالظروف الخارجية وسريعة في قضاء مهام العمل:


برج الأسد


يعتبر برج الأسد من الأبراج النارية القيادية القادرة على التعايش تحت أي ضغط  ولا يمكن أن تتأثر مهنيًا بالعوامل الخارجية، بل يمكن لبرج الأسد أن يقضي كل مهامه بشكل سريع بدون تأثير على الإنتاجية الخاصة بالعمل، أيضًا سريع التكييف عند وضعه في أي وضع غير مرغوب فيه.


برج الحمل


 برج الحمل من الأبراج دائمة السعي نحو تحقيق حلمه جيد التواصل والتعامل مع الأخرين، يمكنه أن يفصل في التعاملات بشكل كبير، فهو من الشخصيات التي لا تتأثر بأي عوامل خارجية، فالعمل يمثل مكانة أساسية ومهمة لديه، لذا لا يمكنه أن يتسبب في توقف عمله بسبب أي ضغط أو ظرف خارجي، لكن بالعكس تزداد انتاجيته بشكل كبير في الفترات التي يتعرض فيها لضغط.


برج العذراء


 برج العذراء من الأبراج التي تخشى الدخول في تقلبات أو تغيرات  تتسبب في تغير الحالة المزاجية، لذا في حالة حدوث ذلك نجد أن برج العذراء يرفض الاستسلام لأي ظرف خارجي ويجعل تركيزه في العمل والتفكيرعلى كيفية الانتهاء من المهام المطلوبة بسهولة ويسر ودون تأثير سلبي على عمله.


 برج العقرب


 برج العقرب من الأبراج التي يطلق عليها حمالة الأسيّة لا تكل ولا تمل حتي في حالة وضعها في ضغط نفسي أوأي تغيرات خارجية، لكنه أول شيء يكون في تركيزه هو العمل، لذا يسعى بكل طاقته أن يقوم بالإنتهاء من المهام المطلوبة بدون أي تأثير على العمل، أيضًا من الصعب أن ينطق بما داخله، لكنه يتعايش  ويستمر في العمل

العمل  تحت ضغط
العمل تحت ضغط



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *