TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

“ولاد بديعة” مسلسل جديد يجمع سلافة معمار ورشا شربتجي.. هذه قصته


أما الفنانون المنضمون مؤخراً للمسلسل وبشكل رسمي حسب المنصة هم، نادين تحسين بيك (منيرة)، محمد حداقي (أكرم)، مصطفى المصطفى (خالد)، هافال حمدي (سامر)، ديمة الجندي (غادة)، لينا حوارنة (عبير)، عدنان أبوالشامات (أبو شاهين)، لين غرة (رحاب)، ولاء عزام (لينا)، وسام رضا (أدهم)، إبراهيم شيخ إبراهيم (فراس).

وما زالت الاتفاقات والمفاوضات جارية مع عدد من الفنانين السوريين من نجوم وشباب لتوقيع العقود في الفترة القادمة مع الشركة المنتجة “بينتالنس”، على أن يبدأ التصوير في منتصف الشهر الحالي في دمشق بحسب المنصة.

وينطلق العمل بحكاية اجتماعية ملحمية شعبية معاصرة تمتد في الحاضر بشكل رئيسي ولها جذور تعود للماضي من خلال قصص لمجموعة شخصيات تتصارع فيما بينها عن الحب والذنب وادعاء الفضيلة مع أجواء درامية ذات بعد عميق لا تخلو من المتعة والجرأة.

أعمل مشتركة ناجحة

ومن أكثر الاعمال نجاحا للممثلة سلاف معمار مع المخرجة رشا شربتجي، هو مسلسل “أشواك ناعمة” (2005) الذي لعبت فيه الفنانة دور الفتاة “نضال” والذي عالج مرحلة المراهقة عند فتيات هذا العصر، وكذلك مسلسل “زمن العار”، الذي لعبت فيه سلاف دور “بثينة” التي تتخطى العادات والتقاليد بسبب جهلها وظروفها الاجتماعية التي تعيشها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *