TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أميرة أديب تدخل العالمية بفيلم “No nation” في هوليوود


تستعد الفنانة أميرة أديب لتقديم أول أعمالها العالمية في هوليوود، بعنوان “No nation” مع المخرج الأمريكي  Jeffrey Elmont، المرشح لجائزة إيمي الدولية العام 2017.

ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم في لوس أنجلوس عام 2024، حيث بدأت “أميرة” الاستعداد للشخصية، والتدريب على لعب كرة القدم لأكثر من 4 أشهر، وتجسد خلال العمل شخصية فتاة لديها مهارة لعب كرة القدم.

وأعربت أميرة أديب عن سعادتها بهذه الخطوة في مشوارها الفني، وقالت في بيان: “أسعى دائمًا لتقديم أعمال تفيد المجتمع، سواء كان في المحتوى الذي أعرضه عبر صفحاتي على السوشيال ميديا أو الأعمال الفنية التي قمت بتقديمها على الشاشة، وعندما حدثني المخرج الأمريكي جيفري المونت للمشاركة في ذلك العمل سُعدت جدًا بتلك الخطوة”.

وأضافت: “على الفور بدأت الاستعداد لتلك الشخصية، حيث إنه، على مدار الشهور الأربعة الماضية، تعلمت لعب كرة القدم، فهي فتاة لديها مهارات خاصة، تمر بعدة ظروف سنعرفها من خلال الأحداث”.

وأشارت إلى أن القصة بدأت عندما كان يصور جيفري فيلمًا وثائقيًا في مصر، ووجد حينها أنها تتحدث الإسبانية، فطلب منها المشاركة في “الأوديشن” الخاص بالفيلم الجديد الذي سيبدأ تصويره، بعدها دخلت الاختبار، وأسند لها الدور.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *