TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 14 ديسمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى



نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..


 


 


برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 14 ديسمبر: العديد من الفرص


مواليد برج الجدى أشخاص يحبون ويعشقون المغامرة وتجربة العديد من الأشياء الغريبة وغير التقليدية، فهم يعيشون فى كوكب آخر ولا يهتمون بما يجرى من حولهم ولا يعبئون بآراء المحيطين بهم.


برج الجدى فى حظك اليوم  الخميس 14 ديسمبر


مولد برج الجدى محب للعائلة جدًا ويفضل العيش وسط الجماعة، يحب التعامل بالأصول والعادات والتقاليد المعترف عليها في بيئته، كما أنه إنسان مفكر ولديه رؤيه.


مشاهير برج الجدى


ومن مشاهير برج الجدى دلال عبد العزيز، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى


تتحسن اليوم علاقتك مع زملائك فى مجال العمل، لكن احذر من التغيرات المفاجئة التى يمكن أن تؤثر على أدائك المهنى، حاول الحفاظ على مستواك فى العمل.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى


علاقتك العاطفية مستقرة، لكنها فى حاجة إلى كسر الملل والروتين، حاول أن تفعل شيئًا جديدًا بعيدًا عن الغيرة الزائدة والشك اللذان يقودان إلى سوء العلاقة.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى


تحدث لك الكثير من المشكلات الصحية بسبب وزنك الزائد، فاحرص على اتباع حمية غذائية سليمة تساعدك على التخلص من الكيلوجرامات الزائدة فى وزنك.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة


تحصل اليوم على العديد من الفرص التى تمكنك من إجراء التغيرات الإيجابية على مجال عملك، وتساعدك على استعادة ثقتك بنفسك، فحاول أن تستغلها جيدًا.


 


برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 14 ديسمبر: سعادة


دائما يعشق مواليد برج العذراء الانغماس فى الرومانسية والحياة الأفلاطونية، فتكون قصص العشق ملهمة لحياتهم، وأقاصيص العشاق الوقود الذى يعيشون عليه.


برج العذراء فى حظك اليوم 14 ديسمبر


شخصيات تميل إلى التضحية العميقة والتفانى الكثير من أجل الآخرين، لكن من الممكن أن توقعهم هذه التضحيات فى بعض من مشاكل لأنهم طول الوقت فى انتظار مقابل هذه للتضحية، لكن دون جدوى.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى


عليك أن تجتهد أكثر من ذلك، فأنت متراخٍ ولن تحقق هدفك الذى تصبو إليه، ضع خطة زمنية للوصول إلى ما تتمنى وسوف تجد الطريق ممهدا أمامك، لا تقف أمام خطوة الفشل فهى مجرد عقبة وستزول سريعا.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى


بينك وبين الحبيب كيمياء رائعة عليك أن تحافظ عليها، وتروى هذه الشجرة المثمرة حتى تزهر أكثر من ذلك، لا تتردد فى شكره كلما سمحت الفرصة فهو يستحق من التقدير والعرفان بالجميل


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى


بعد الوعكة المرضية التى مررت بها عليك الحفاظ على صحتك والمداومة على أخذ الأدوية التى وصفها لك الطبيب، فأنت دائما تهمل فى كلام الطبيب وهذا ما يؤدى إلى تدهور حالتك، لا بأس من ممارسة الرياضة فهى تجعلك تحافظ على حيويتك ونشاطك.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


العام المقبل سوف يشهد الكثير من المفاجآت، كن على موعد مع السعادة، فأنت تستحق ذلك بعد عام من التعب، ستشهد الفترة المقبلة الكثير من الأحداث السعيدة التى تعوض أى خسائر.


 


برج القوس.. حظك اليوم الخميس 14 ديسمبر: صحتك جيدة


مواليد برج القوس لديهم روح مرحة ومحبون للحياة، يتمتعون بقدر كبير من الابتكار، كما أن لديهم العديد من الأهداف والأفكار الجيدة.


برج القوس فى حظك اليوم 14 ديسمبر


يمتاز مواليد برج القوس بالطموح الذى يجعلهم يصلون لأحلامهم، وهذا يجعلهم يصنعون أعمالاً مميزة ومثالية تضاف إلى رصيد نجاحهم.


مشاهير برج القوس


من مشاهير برج القوس حسن يوسف، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن تبتعد عن الأمور الإدارية أو الاحتفاظ بأى وثائق قد تكون مهمة فى مجال العمل، فمثل تلك الأمور لا يأتى من ورائها إلا المشكلات.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تكن دائمًا بجوار من تحب عندما يحتاج إليك حتى يتخلص من الأزمة التى يمر بها، فهذا هو الحب الحقيقى.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى


حاول توجيه النصائح المفيدة من الناحية الصحية إلى نفسك حتى تتفادى التعرض للمشكلات الصحية، كما تفعل مع الآخرين.


لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة


حياتك المهنية جيدة وتسير بخطى ثابتة بفضل الخطط التى أعددتها من قبل وتسير عليها بدقة شديدة منذ فترة، كل يوم يمر عليك بمثابة فرصة جديدة للتقدم والتطور والحصول على أجدد، وأنسب الفرص، وتتمكن من التعرف على أشخاص جدد يجعلونك تطور من مهاراتك وتتعرف على مجالات جديدة لم تسمع عنها قبل ذلك.


 


برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 14 ديسمبر: مفاجأة اليوم


الوحدة والعزلة من أكثر الصفات التى يتسم بها أبناء برج الحمل نتيجة لرومانسيتهم المبالغة وبعدهم عن أرض الواقع، ما يجعلهم سريعى التأثر بأفعال الآخرين نظرًا لمسالمتهم الدائمة وفقدهم لإمكانية الدفاع عن النفس.


برج الحمل فى حظك اليوم الخميس 14 ديسمبر


يتمتع مواليد برج الحمل بصفات حسنة تتسم بتحملهم للمسئولية وتجاوز المصاعب والتعلم من الماضى، واليوم يعتبر فرصة جيدة لتفادى الأخطاء التى سقطت فيها سهوًا الأيام السابقة فأنت تعلمت من الماضى، والخسائر التى وقعت بها فى طريقها أن تتحول إلى مكاسب خاصة فى صعيد العمل.


مشاهير برج الحمل


من مشاهير برج الحمل إسعاد يونس، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى


أنت على موعد مع المفاجآت اليوم، الأحداث سريعة ومتتالية، وستجد بعض القرارات التى ستفاجئك، لكنك ستفهم لاحقاً أنها ستفيدك كثيراً، وستكسب خبرات، تغير من وضعك فى محيط العمل.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى


بالرغم من أنك محط اهتمام للعديد من الأشخاص، إلا أن بعض تصرفاتك تبدو غريبة على المحيطين بك، حاول أن تنتقى ألفاظك وتبتعد عن الكلمات الحادة التى تقولها فى غير أوقاتها.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى


وعكة صحية خفيفة تخرج منها معافى، أجواء الطقس غير المستقرة، وإصرارك على الاستمتاع بأوقات الأمطار، لن تمر بسهولة، ونزلات البرد هذه المرة لن تمر مرور الكرام.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يعيش يوما مليئا بالأحداث، والقرارات التى يراها فى بادئ الأمر غريبة، لكنه سيفهم طبيعتها وتمر بمرور الوقت.


 


برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 14 ديسمبر: اهدأ


يتسم مولود برج الدلو بصفتين مهمين هما الفضول والتحدى، وهو ما يجعل العمل المناسب لهم أن يكونوا مخترعين، سياسيين، كتاب، علماء، رواد فضاء، فنانين، منجمين


برج الدلو فى حظك اليوم 14 ديسمبر


الطيبة والدقة فى أداء الأعمال والتصميم على الوصول إلى الأهداف والنجاح والتفوق رغم الصعاب المختلفة والظروف المحيطة والإصرار طوال الطريق للوصول إلى الحلم أهم الصفات التى يتصف بها أصحاب وشخصيات برج الدلو.


مشاهير برج الدلو


ومن مشاهير برج الدلو المطرب مروان خورى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى


أنت شخص كُفء ويحالفك الحظ فى مجال العمل فلا تقلق، قد تتمكن اليوم من الوصول إلى اتفاق بشأن بعض الأعمال الجديدة التى كنت تنتظرها.


حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى


تساعدك ظروف اليوم التى تمر بها على التجانس والانسجام مع الحبيب، وإذا كانت العلاقة بينكما مستقرة فقد تحصل على المزيد من الاستقرار.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحة


لا تدع أصحاب النفوس الصغيرة يثيرون غضبك، فالعصبية التى تنتج عن هؤلاء تساهم فى تدهور حالتك الصحية، احرص على الهدوء حتى تسير الأمور بشكل جيد.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة


تتعرض اليوم لمشاجرة بينك وبين أحد الأصدقاء قد تجعلك تتنازل عن بعض القرارات بشكل مفاجئ، لكن ليس من السهل أن تتحدث إلى هذا الصديق بصراحة مطلقة ولكن قوة الشخصية التى تتحلى بها تساعدك على المحاولة.


 


برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 14 ديسمبر: اهتم بصحتك


مولود برج العقرب طيب القلب يحب من حوله خاصة العائلة، كريم يعطى بلا حدود، كما أنه يود غيره ويصل رحمه، عاقل متدبر فى الأمور من حوله.


برج العقرب فى حظك اليوم 14 ديسمبر


مولود برج العقرب يحب العلم والتعلم ويعرف كيف يستفيد من القراءات التى يقوم بها ويسعى دائمًا لإتمامها.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب أحمد زكى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العقرب على الصعيد المهنى


أنت اليوم مبدع فى عملك، حيث تنجح فى العمل، لذا قم بتركيز أهدافك ومراجعتها وتقسيمها إلى أهداف طويلة وقصيرة الأمد، وكن متعاوناً أيضاً مع غيرك من الزملاء.


برج العقرب على الصعيد العاطفى


انسى خلافاتك ومشاكلك القديمة مع شريك حياتك، وكن فى علاقة جيدة مع شريك حياتك هذه الأيام، ويمكنكما أن تسافرا سوياً لأحد الأماكن الجديدة أو مناطق تسافرا إليها.


برج العقرب على الصعيد الصحى


يجب أن تهتم بصحتك هذه الأيام، وتبتعد عن كل مسببات المرض، لأن الوقاية خير من العلاج.


توقعات علماء الفلك لبرج العقرب


يرى علماء الفلك والأبراج أنك اليوم متفق مع ذاتك وتشعر بالثقة وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعم بالحيوية والحماس والنشاط، ونتيجة لهدوئك الخارجى يشعر جميع من حولك بالراحة فى وجودك.


 


برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 14 ديسمبر: بعض الإجهاد


أبناء برج الميزان يتميزون بالعقل والحكمة والتفكير فى كل الأمور بدقة والتمهل قبل تنفيذها.


برج الميزان فى حظك اليوم 14 ديسمبر


أبناء برج الميزان أصدقاء أوفياء يتميزون بطيبة قلوبهم وحكمتهم الشديدة فى إسداء النصائح لغيرهم.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان محمد منير، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى


قد تنشأ بعض التوترات بينك وبين زملائك فى العمل، لكن حاول أن تحتوى الموقف، وإن شعرت أنك أخطأت فلا ينقص الاعتذار منك.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


العلاقة العاطفية هى التى تجعلك تعطى فى نواحى الحياة المختلفة، فالجانب العاطفى هام للغاية، لذلك احرص على شريك حياتك، ووليه اهتمام أكثر.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


صحتك يجب أن تكون على رأس أولوياتك واهتمامتك، فإن شعرت أنها فى تدهور مستمر، عليك العمل على تحسينها.


برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة


يجب عليك أن تعطى لنفسك الأولوية، فلا تؤثر الآخرين على نفسك بشكل مبالغ فيه، ما يصيبك بالإجهاد فى العلاقات المختلفة.


 


برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 14 ديسمبر: الحب نجاة


مولود برج السرطان حاد الطباع، متقلب المزاج، خائن فى بعض الأوقات، محب لنفسه لا يبالى بالآخرين، يصمم على النجاح بشكل كبير، وحاسم فى القرارات لا يتهاون فيها.


برج السرطان فى حظك اليوم 14 ديسمبر


برج السرطان من الأبراج التى تتصف عادة بالدقة فى عملهم المتابعة والتطوير والتطلع لكل جديد والإبداع.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى


خسارة كبيرة سيتعرض لها أبناء هذا البرج فى هذا اليوم، لذلك يجب أن يكونوا حذرين من أى إمضاء أو أى عقد يوقعون عليه هذه الفترة حتى لا يقعون فى خدعة أو كذبة كبيرة قد تطيح بحياتهم العملية إلى الأبد.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى


بالنسبة للحب فسيكون هو طوق النجاة لأن الطرف الآخر سيشارك حبيبه أى مشاكل وأزمات يمر بها، وسيحاول أن يعيد طاقته مرة أخرى، وأن يكون سندا وعونا له فى هذه الفترة حتى يمر به على بر الأمان.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى


الحالة الصحية ستتأثر قليلا فى هذا اليوم نظرا لبعض التخبطات التى سيواجهونها.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة


للأسف أيام صعبة سيواجهها أبناء هذا البرج، خاصة على مستوى الحياة العاطفية، التى قد تقلب حياتهم رأس على عقب.


 


برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 14 ديسمبر: مزيد من النجاح


مواليد برج الجوزاء يميل إلى فرض وجهات النظر على الآخرين، لكنه يلجأ إلى الاستماع فقط دون المشاركة وهذه فكرة جيدة.


برج الجوزاء فى حظك اليوم 14 ديسمبر


مولود برج الجوزاء يمكنه معرفة ما يدور فى عقول من حوله، قد يصعب عليه التركيز فى كل المسئوليات، على الرغم من أن حياته العاطفية تسير على ما يرام.


مشاهير برج الجوزاء


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة فاتن حمامة، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.



حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى


حاول أن تركز فى ما هو مطلوب منك، ولا تقلق فأنت على الطريق السليم، فسوف تحقق حلمًا وتذهب إلى موعد شيّق وتقوم بنشاطات مثمرة.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى


ينبغى أن تكون أكثر صبرًا مع الشريك وعليك أن تتفرغ لقضاء وقت كاف معه، وهذا الأمر يمنحه الشعور بالسعادة الشديدة والتفاؤل.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى


مهما فعلت للتخلص من الآلام التى تنتابك فى المعدة، لن تشعر بالتحسن إلا إذا حاولت التخلى عن تناول الأطعمة الدسمة والمليئة بالدهون.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة


يرى علماء الفلك أن هذه الفترة هى الوقت المناسب لمواليد برج الجوزاء لارتفاع المعنويات المزاج فيعوضون الفترة العصيبة الماضية التى مروا بها ويستطيعون تحقيق المزيد من التقدم والنجاح.


 


برج الثور.. حظك اليوم الخميس 14 ديسمبر: مكافأة


مولود برج الثور يمتلك ثراء الروح، فهى أكبر ثرواته، كما يتميز بقوة الاحتمال والوفاء والعناد.


برج الثور فى حظك اليوم 14 ديسمبر


صاحب برج الثور يتحكم فى كل شىء فى الحياة المرئية التى نراها ونلمسها ونسمعها ونشمها ونذوقها الأرض والبحر والجو، وكل شيء نعتبره حقيقيًّا فى العادة هو رمز التدبير والادخار.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور فيفى عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى


قد تتعرض اليوم لبعض الضغوط فى العمل، لكن لا تقلق فسوف تتحسن سريعًا، فاحرص على القيام بالمهام المطلوبة منك على أكمل وجه.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى


عليك التفكير قليلاً قبل اتخاذ القرارات التى تتعلق بحياتك مع شريك حياتك حتى لا تكون النتائج سيئة وتؤثر على العلاقة بينكما.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى


احرص على الاهتمام بالنظافة الشخصية، حيث تساعدك على الوقاية من الكثير من الأمراض، وهذا الأفضل لحالتك الصحية.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة


لديك الكثير من الصبر والإصرار على العمل، وتتوقع لك الحصول على مكافأة أو علاوة خلال هذه الفترة نظرًا للجهود الكبيرة التى تقوم بها من أجل العمل.


 


برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 14 ديسمبر: حياة مستقرة


الأسد برج مختلف تعرفه منذ الوهلة الأولى، حيث يتميز أصحابه بالثقة الشديدة بالنفس، والرغبة دائمًا فى التحدث عن أنفسهم وإنجازاتهم طوال الوقت.


برج الأسد فى حظك اليوم الخميس 14 ديسمبر


مواليد برج الأسد لديهم مقدار كبير من الحماس والثقة فى النفس، التى تتوفر فى العديد من الأشخاص، لكنها تبدو أفضل معهم، كما أنهم قادرون على التحمل والصبر إلى أقصى وقت ممكن.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد شيماء سيف، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى


الأمور المالية لا تشغلك بشكل كبير فأنت شخص تريد أن يرى التقدير فى أعين الآخرين أكثر مما يحب أن يرى المكافآت وفى الفترة المقبلة ستتحد العديد من الأشياء فى العمل وستحصل على ما تستحق من رؤسائك وزملائك.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حياتك العائلية جيدة للغاية وعلى الرغم من أنك لا تحبذ الجو العائلى والزيارات العائلية، فأنت تعرف جيدًا الواجب ولا تترك أحدًا منهم فى حاجة إلى مساعدة لذلك فأنت تحظى بمقدار كبير من الحب.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى


عليك أن تبتعد عن الإرهاق النفسى الذى يأتى نتيجة للتفكير المستمر دون توقف والضغط العصبى الناتج عن مشكلات الحياة اليومية لأن هذا يؤثر على صحتك بشكل كبير فى المستقبل القريب.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


قد تواجهك بعض المشكلات، لكنك ستواجه الجميع وتتحدى المشكلات بعزيمة شديدة، عليك أن تبحث عن كل جديد وتطور نفسك وتأخذ الحكمة من أصحابها سواء على المستوى المهنى أو الاجتماعى.


 


برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 14 ديسمبر: اهتم بصحتك

يعرف أصحاب برج الحوت بشخصيتهم الهادئة، رغم تفكيرهم الزائد فى كل الأمور التى تحيط بهم، فهم رغم من ظهورهم بشخصية مرحه ومستمتعة بالحياة، إلا أنهم ملتزمون ومميزون فى تسليم أعمالهم، فهم أشخاص معروفون بأنهم مديرون ومميزون وناجحون. 


برج الحوت فى حظك اليوم 14 ديسمبر


أصحاب برج الحوت يثقون فى الآخرين، حتى لو لم يكونوا على معرفة طويلة بهم، لكن إذا خذلهم شخص، واستغل تلك الثقة بشكل خاطئ لا يثق به مرة أخرى، حتى لو قدم له كل أسباب المقنعة والمبررة لفعله.


مشاهير برج الحوت 


ومن مشاهير برج الحوت الفنانة حنان مطاوع، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 


 


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى 


قد يصبح مشهد العمل مكثفا، لكن مثل الشراع فى مهب الريح، استخدمه لصالحك وانطلق للأمام، تعمق فى أى عمل تقوم به اليوم، وسوف يرشدك حدسك البديهى خلال جميع مهامك، تعامل مع المشكلات وجها لوجه بإصرار ونعمة. 


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى


سيقدم اليوم فرصاً لتعميق الروابط وتشجيع المزيد من المشاركة العاطفية مع شريكك، قد يكتشف برج الحوت شخصا أحلامه كبيرة مثل المحيط وغامضة تماما مثله، بالنسبة للأزواج فهى فرصة للمغامرة بشكل أعمق. 


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى 


الحفاظ على ثبات الحياة بشكل مثالى يحتاج إلى الصحة البدنية والعافية العقلية، فخطط لوجبات متوازنة، واربطها بنظام تمرين جيد، وجرعة من التأمل لتهدئة بحورك الداخلية، الصحة العقلية لا تقل أهمية عن الصحة البدنية بالنسبة لك اليوم.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 


توقع أن يتولى الذكاء العاطفى القيادة ويوجهك نحو علاقات رائعة ومسارات وظيفية ناجحة وقرارات مالية مربحة، استفد من تعاطفك الذى لا مثيل له، وحكمتك العميقة، وغريزتك العاطفية، سوف يجتمع هذا المزيج معا ليخلق بحرا من الإمكانات فى كل مجال من مجالات الحياة، حتى الاضطراب سيبدو وكأنه نعمة مقنعة، لأنه سيفتح لك أبوابا لم تظن أنها موجودة من قبل.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *