TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – فنية وملكية.. أشهر زيجات عام 2023


#مشاهير العرب

شهد عام 2023 دخول عدد من المشاهير «القفص الذهبي». ويعتبر زواج المشاهير حدثاً استثنائياً يجذب اهتمام الجماهير، ووسائل الإعلام، وفرصة للمعجبين للمشاركة في الاحتفال بالحب والسعادة. نرصد، هنا، أشهر زيجات النجوم والمشاهير في العالم العربي خلال عام 2023.

أشهر زيجات عام 2023:

  • زواج الأمير الحسين بن عبدالله
    زواج الأمير الحسين بن عبدالله

الأمير الحسين بن عبدالله:

زار الفرح منزل العائلة الملكية الأردنية للمرة الثانية في عام 2023، حيث احتفلت العائلة بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، والأميرة السعودية رجوة آل سيف، ابنة رجل الأعمال السعودي خالد آل سيف، وانطلق حفل الزفاف في قصر زهران الأردني، الذي شهد عقد القران، وقصر الحسينية الذي أقيمت فيه مأدبة العشاء، وحفل الزفاف.

  • زواج الأميرة إيمان
    زواج الأميرة إيمان بنت عبدالله

الأميرة إيمان بنت عبدالله:

في شهر مارس 2023، احتفلت العائلة الملكية الأردنية بعقد قران الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني ورجل الأعمال اليوناني جميل ألكساندر في حفل مُبهج، حضره قادة العالم، وأبرز أفراد العائلة الملكية، وأشهر نجوم العالم العربي، وتم نقل مراسم حفل الزفاف على شاشة التلفزيون الأردني.

ماريتا الحلاني:

في النصف الأول من عام 2023، احتفل الفنان اللبناني الشهير، عاصي الحلاني، بزفاف ابنته «ماريتا»، النجمة الصاعدة في عالم الغناء، حيث تم عقد قرانها على كميل أبي خليل، في مزرعة والدها ببلدة الحلانية، وأطلت بفستان ساحر من توقيع إيلي صعب، وكانت ماريتا الحلاني من أجمل عرائس عام 2023.

  • زواج غدير السبتي
    زواج غدير السبتي

غدير السبتي:

احتفلت الفنانة الخليجية غدير السبتي بدخولها «القفص الذهبي» في عام 2023، حيث فاجأت جمهورها ومتابعيها بإعلان خبر الزواج، ونشرت مقطع فيديو مع زوجها، وعلقت قائلة: «هي لا تخاف من أمامها، لأنها تعلم من خلفها»، مؤكدة أنها تزوجت من حب حياتها، والإنسان الذي لطالما حلمت بوجوده في حياتها.

  • حسين الجسمي يتزوج بشكل مفاجئ
    حسين الجسمي يتزوج بشكل مفاجئ

حسين الجسمي:

من أبرز النجوم، الذين احتفلوا بزفافهم في عام 2023، النجم الإماراتي حسين الجسمي، الذي فاجأ الجميع بعقد قرانه في فبراير الماضي، من دون الكشف عن عروسه، بينما شارك متابعيه عبر حسابه على «إنستغرام»، بعض الصور التي تجمعه بأهله وأصدقائه، أثناء الاحتفال بعقد القران.

  • فرح أحمد عصام
    فرح أحمد عصام

أحمد عصام:

في شهر فبراير الماضي، احتفل مصمم الألعاب النارية النجم المصري أحمد عصام، بعقد قرانه في حفل زفاف أسطوري، شهد حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، والكثير من المشاهير والشخصيات البارزة في المجتمع، وكان على رأسهم: عمرو دياب، وتامر حسني ومحمد منير، ومحمد حماقي، وحميد الشاعري.

  • فرح نجل عمرو أديب
    فرح نجل عمرو أديب

نجل عمرو أديب:

احتفل الإعلامي المصري عمرو أديب بزفاف نجله الأكبر «خالد» من زوجته الأولى أماني سوكا، خلال شهر نوفمبر الماضي، وشهد الحفل حضور عدد كبير من المشاهير، ونجوم الفن والإعلام مصريين وعرباً.

  • دانية الشافعي
    دانية الشافعي

دانية الشافعي:

احتفلت الإعلامية والمذيعة السعودية، دانية الشافعي، بزفافها في مدينة دبي، وكشفت عن إطلالتها الساحرة في حفل الزفاف، حيث أطلت كالأميرات، وخطفت أنظار متابعيها عبر حسابها على «إنستغرام».

  • زواج جوري بكر
    زواج جوري بكر

جوري بكر:

النجمة المصرية جوري بكر من النجوم الذين تزوجوا في عام 2023، إذ احتفلت بعقد قرانها على شخص من خارج الوسط الفني، كما أعلنت استقبالها مولودها الأول في ذات العام.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *