TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أبرز تريندات الحمامات المتوقع انتشارها بعام 2024.. منها السيراميك الملون



عندما يرغب الشخص في تجديد منزله وخاصة غرفة الحمام، فإنه يبحث عن أبرز اتجاهات الديكور الجديدة حتى يختار من بينها مايتوافق مع ذوقه الشخصى، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات الحمامات المتوقع انتشارها العام المقبل، وفقًا لما ذكره موقع “sanctuary-bathrooms“.


أبرز اتجاهات الحمامات لعام 2024


السيراميك الملون


يعتبر السيراميك الملون من أبرز اتجاهات الحمامات للعام المقبل، كما متوقع أيضاً ظهور المراحيض والأحواض الملونة مثل الأسود غير اللامع والرمادي وغيرها من الألوان.

سيراميك ملون
سيراميك ملون


التفاصيل المنحنية


البلاط المزخرف من أبرز اتجاهات الحمامات لعام 2024، وكذلك قطع الديكور التي تحتوى على منحنيات وتفاصيل كثيرة.

منحنيات
منحنيات


حمامات صغيرة المساحة


تعتبر غرفة الحمام صغيرة المساحة من أبرز اتجاهات الحمامات المتوقع انتشارها العام المقبل، والذى يعتمد على قطع ديكور مدمج ليتوافق مع صغر مساحته.

حمام صغير المساحة
حمام صغير المساحة


الخزانة


يتوقع خبراء الديكور أيضاً انتشار الخزانات داخل الحمامات بالعام المقبل والتي تساعد على حفظ العديد من الأغراض والمستلزمات داخل الحمام وتجنب الفوضى داخل غرفة الحمام.

خزانات
خزانات


الأرفف العائمة


ومن اتجاهات ديكور الحمامات المتوقع انتشارها في عام 2024 هي التي تعتمد على التصميمات البسيطة، والأرفف العائمة والمغاسل المثبتة على الحائط و تخزين مخفي والذى يساعد في اتساع غرفة الحمام وجعلها تبدو مشرقة ونظيفة، ومنظمة ومريحة للأعصاب، كما تساعد الأرفف العائمة على إضافة لمسة جمالية داخل الغرفة.

أرفف
أرفف


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *