TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

النجوم ينعون أمير الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح


وعلقت شمس الكويتية عبر إنستغرام:”خسارة لا تعوض.. لوطننا ولنا وللعالم العربي أجمع! #الشيخ_نواف_الاحمد_الصباح أمير التواضع والإنسانية.. أثره الطيب‏ راح يبقى بقلوبنا مدى الحياة..رحمه الله رحمة واسعة.

ونشرت فرح الهادي صورة للأمير نواف الأحمد وكتبت عليها: أميرنا في ذمة الله ، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، الشيخ نواف الأحمد الصباح.

 وكتبت رحمة رياض عبر منصة إكس: إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، نعزي دولة الكويت وشعبها الشقيق بوفاة الشيخ_نواف_الأحمد_الصباح #، رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته.

 وألغت الممثلة هيا الشعيبي احتفالها الذي كان من المقرر أن تقيمه الأحد 17 ديسمبر بولادة طفلتها الخامسة، وقالت: اعتذر عن استقبالي الرسمي يوم الأحد في ريال حياة وذلك لوفاة أبونا الغالي العزيز علينا جميعا بابا نواف الغالي.

 في غضون ذلك؛ أعلن وزير شؤون مجلس الوزراء الكويتي، الحداد الرسمي لمدة 40 يومًا وإغلاق الدوائر الرسمية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا على وفاة أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *