TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

3 أبراج محظوظة فى الحب يوم 17 ديسمبر بسبب اقتران القمر بزحل




قد يكون من الصعب تصديق أن اليوم الذي يقترن فيه القمر بكوكب زحل سيكون في النهاية مفيدًا للحياة العاطفية، ومع ذلك، فإنه وفقًا لموقع “YourTango” ستكون فائدة الاقتران أكبر من الضرر. ويرجع ذلك بشكل خاص إلى هذا العبور المثير للاهتمام. في يوم الأحد 17 ديسمبر سترتفع ثلاث علامات أبراج فوق كل التوقعات في الحب والرومانسية.


 


برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)


سيكون يوم الأحد فرصة لمولود برج الثور لإصلاح الأمور في علاقته العاطفية. سيكون هذا اليوم مليئًا بالحظ، وسيساعد تأثير القمر المتجانس مع زحل على تحقيق التواصل الصادق وفهم أفضل بين الشريكين. من الممكن أن يؤدي هذا الحوار الصريح إلى فتح آفاق جديدة وتعزيز العلاقة.


برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)


بعد فترة من التحديات والمشاكل، سيشعر برج العذراء بالاستياء ويرغب في حسم الأمور في علاقته العاطفية. تحت تأثير القمر المتجانس مع زحل، سيجد برج العذراء الدافع للجلوس مع الشريك ومناقشة المسائل العالقة بصراحة. سيلتزم الطرفين بعدم التكتم على الأمور والتواصل بصراحة وصدق، مما سيؤدي إلى تطهير العلاقة وتحقيق تحسن ملحوظ.


برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)


على الرغم من الانطباع القوي عن برج القوس بالثقة والجرأة، إلا أنه يعاني أحيانًا من الخوف من التعبير عن آرائه في العلاقة العاطفية خشية الاختلافات. ومع اقتراب نهاية السنة، سيشعر برج القوس برغبة في التحدث بصراحة مع الشريك والكشف عن بعض الحقائق المكتومة. ستكون هذه الخطوة الجريئة فرصة لتحسين العلاقة وتعزيز التواصل بين الشريكين.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *