TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

5 أفكار لطلاء أظافر رائع لحفلة رأس السنة.. أبرزها النجوم والجليدى



تفكر كثير من الفتيات في إطلالتها ليوم رأس السنة الجديدة، وكيف تظهر لوداع سنة واستقبال أخرى، ومن مظاهر اكتمال الإطلالة، الاعتناء بالأظافر وطلائها بألوان بابا نويل وشجرة الكريسماس، ووفقًا لما نشره موقع Instyle وتوجد 5 أفكار بسيطة لظهور أظافرك بشكل مثالي ومميز.


أشكال النجوم


وضع النجوم على الأظافر دون طلائها يعطيك مظهرا كمظهر النجوم فوق شجرة عيد الميلاد، وهي تعد فكرة بسيطة لا تحتاج إلى ألوان طلاء الأظافر.

أشكال النجوم
أشكال النجوم


أشكال الثلج


من الأجواء المميزة لعيد الميلاد سقوط الثلج، وجعلها مميزة أكثر إذا قمتي برسمها بسهولة على أظافرك باللون الأبيض ما تضيف ليديك مظهر من الجمال والتألق.

أشكال الثلج
أشكال الثلج


ألوان الأضواء


الجمع بين اللون الأزرق الداكن والألوان الملونة المشيرة إلى أضواء الاحتفال بالسنة الجديدة يضيف إلى يديك أجواء الحماسة والسعادة للسنة الجديدة.

ألوان الاحتفال
ألوان الاحتفال


درجات اللون


طلاء الأظافر باللون الأحمر وتميزه بالدرجات المتنوعة فيه بين الفاتح والغامق يعطي جمال، فقط قومي بتدريجه على جميع الأظافر، من الغامق على الإبهام إلى باقي الأظافر، وستحصلين من خلال ذلك على مظهر رائع  متدرج للون واحد.

درجات الأحمر في طلاء الأظافر
درجات الأحمر في طلاء الأظافر


الجليدي


طلاء الأظافر بلون أبيض ولامع، يعطي يديك إشراقة وحيوية، ولاكتمال الإشراقة، قومي بطلاء كامل لجميع أظافرك بهذا اللون الموحد دون مزجه مع ألوان أخرى لتحصل يديك على إطلالة مثالية.

الثلج المتجمد
الثلج المتجمد


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *