TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

بنتى مراهقة.. إزاي أساعدها تختار عطر مناسب لسنها؟


وضع العطر هو في النهاية خيار شخصي، قد يكون بعض المراهقين مهتمين بالتعبير عن شخصيتهم من خلال الرائحة، بينما قد يفضل البعض الآخر الاستغناء عنها، وبالنسبة للمراهقين، يصبح الأمر مسألة العثور على روائح مناسبة لعمرهم أشبه بالتحدي، وإذا كانوا من الفريق الأول ويبحثون عن عطر ملائم، هناك بعض القواعد التي يجب مراعاتها عند اختيار العطر أوضحها موقع “Style craze”.


قواعد يجب التفكير فيها عند اختيار عطر مناسب للمراهقين 

عطر
عطر


​مراعاة الآخرين 

من الضروري أن يهتم المراهقون بالآخرين، خاصة في الأماكن المشتركة مثل المدارس. قد تسبب العطور الثقيلة أو القوية عدم الراحة أو الحساسية لدى بعض الأشخاص، لذا يعد الاعتدال أمرًا أساسيًا. 


الروائح المناسبة للعمر

إذا قرر المراهق استخدام العطر، فاختياره للروائح المناسبة للعمر أمر ضروري. تعتبر العطور الخفيفة والمنعشة والخفيفة بشكل عام أكثر ملاءمة للمراهقين من الروائح الثقيلة أو المسك. 


فهم القواعد الاجتماعية

يجب أن يكون المراهقون على دراية بالسياقات الاجتماعية التي يجدون أنفسهم فيها. على سبيل المثال، قد يختلف وضع العطر في المدرسة عن وضعه في نزهة غير رسمية مع الأصدقاء.


الاعتبارات الصحية

 قد يعاني بعض الأفراد من حساسيات أو حساسية تجاه بعض المواد العطور. يجب على المراهقين مراعاة صحتهم وصحة من حولهم عند اختيار وضع العطور.


ما العطور الموصى بها للمراهقين؟ 

رش عطر
رش عطر


روائح الفواكه والزهور


روائح الحمضيات، مثل الليمون أو الليمون الحامض أو البرتقال، معروفة بصفاتها المنشطة والنظيفة. عادةً ما تكون هذه العطور خفيفة ويمكن أن تكون خيارًا جيدًا للمراهقين. والعطور التي تحتوي على روائح الفواكه والزهور غالبًا ما تكون خفيفة ومنعشة، مما يجعلها مناسبة للمراهقين. وتوفر الروائح مثل التفاح أو الحمضيات أو الياسمين رائحة شبابية وممتعة. 


الروائح المائية الخفيفة


الروائح المائية أو المحيطية خفيفة ومنعشة، ويمكن أن تكون هذه الروائح مناسبة للمراهقين الذين يريدون شيئًا رقيقًا ومناسبًا لعمرهم. 


رائحة البودرة والفانيليا


تميل العطور التي تحتوي على رائحة البودرة أو الفانيليا إلى أن تكون مريحة وجذابة، ويمكن أن تكون هذه الروائح خيارًا جيدًا للمراهقين الذين يفضلون العطور الأكثر نعومة. 


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *