TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أصالة عن شقيقها أنس: عطاء غير محدود


علاقتها بشقيقها

وتتمتع الفنانة أصالة بعلاقة وطيدة مع شقيقها أنس، حيث تحرص دائما على استذكاره بالمناسبات الجميلة، وسط تأكيدها أنه يُمثل مكانة خاصة بالنسبة لها.

وقدمت أصالة خلال حفل زفاف أنس الذي أُقيم خلال شهر يونيو/ حزيران الماضي أغنية إهداء له، حملت عنوان “فرحة أنس الغالي”، وهي من كلمات زوجها الشاعر فائق حسن وتوزيع محمود الشاعري.

وبدوره، يحاول أنس أن يتواجد في معظم الحفلات التي تقيمها شقيقته أصالة، حيث يصفها بأنها تزرع الحب في أي مكان تتواجد فيه، إضافة إلى أنه ممتن لقدره كونه جزءا منها.

تكريمها لعازف

وفي سياق مختلف، حرصت الفنانة أصالة على تكريم عازف الساكسفون وسام خصاف بعد حفلها المشترك الذي أقامته مع أحلام في دبي قبل عدة أيام، حيث توجهت لخصاف وقدمت له هدية على شكل آلة “الساكسفون”، كُتب عليها: “إهداء من صولا للعالمي المايسترو وسام خصاف”.

وأعرب خصاف عن سعادته العميقة بتكريم أصالة له، حيث وثّق اللحظة عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”، وأرفقها بتعليق وصف خلاله الهدية بأنها من أجمل ما تلقاه خلال أيام حياته، موجها الشكر والامتنان لها.

وكتب خصاف: “أجمل هدية وأجمل مفاجأة من الفنانة الخلوقة الراقية صولا، أسعدتيني وأغمرتيني بلطفك وكرمك، وشكرا الك من القلب، والشكر موصول لعشرة العمر أخوي فائق حسن”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *