TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

تفاصيل الصلح بين شيرين عبد الوهاب وروتانا


بعد سنوات من القضايا المتبادلة في المحاكم المصرية، أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب انتهاء الخلافات والقضايا بينها وبين شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، وفتح صفحة جديدة بينهما.

وأوضح د. حسام لطفي، محامي شيرين لـ “فوشيا” أن الخلافات القائمة بين شيرين و”روتانا” انتهت بقيام موكلته بسداد 8 ملايين جنيه مصري لصالح الشركة.

وأشار “لطفي” إلى أن الفنانة قررت فتح صفحة جديدة مع شركة “روتانا” قائمة على الاحترام، بسبب حبها واحترامها الشديد للرئيس التنفيذي للشركة، سالم الهندي.

وأكد المحامي المصري أن العقد المبرم بين شيرين و”روتانا” انتهى، في يناير العام 2022، أي منذ ما يقرب العامين.

وعلم موقع “فوشيا” أن العقد المبرم بين “روتانا” وشيرين عبد الوهاب كان قد حُرّر، في التاسع من شهر يناير العام 2019، لمدة 3 أعوام، وينص على أن تطرح الفنانة ألبوما غنائيًا يتضمن 10 أغانٍ كل 18 شهرًا، لكن “شيرين” أخلّت ببنود عقدها ولم تسلّم شركة “روتانا” خلال تلك المدة سوى 3 أغانٍ فقط، وهي: (مش قد الهوى، وكلها غيرانة، وخاصمت النوم)، كما أنها لم تقم بتسليم الشركة تنازلات المؤلفين والملحنين وعقود النشر المتعلقة بالأغاني الثلاث، ولم تقم بتصوير أغنيتين كما ينص عقدها مع روتانا.

ونظرًا لكل ما سبق ألزمت محكمة القاهرة الاقتصادية الفنانة “شيرين” بدفع 8 ملايين جنيه مصري لشركة “روتانا”، من بينها 5 ملايين جنيه شرطًا جزائيًا لإخلالها في بنود العقد، و3 ملايين جنيه مصري خسائر لشركة “روتانا” عن المدة التي لم تقم فيها “شيرين” بتنفيذ عقدها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *