TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

هاني شاكر عن خلافه مع مصطفى كامل: صفحة طويتها من حياتي


نفى الفنان المصري هاني شاكر، وجود أي خلافات مع مواطنه الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وقال في حديث خاص لـ”فوشيا”: صفحة نقابة المهن الموسيقية طُويت تمامًا من حياتي، ولم أعد أفكر فيها مطلقًا، ومصطفى كامل صديق وأخ عزيز عليَّ، وقدَّمنا سويًا عشرات الأغنيات الناجحة، فلا يوجد حفل غنائي لي لا أشدو فيه بأغنية “يارتني” التي كتبها لي مصطفى كامل.

وأشار “شاكر” إلى أنه يستعد حاليًا لإطلاق أغنية جديدة بعنوان “أنسى إللي خان” من كلمات بهاء الدين محمد، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد عادل.

وتحدث “شاكر” عن تفاصيل جولته السريعة إلى بيروت التي قام بها مؤخرًا، قائلاً: زيارتي الأخيرة إلى بيروت كانت من أجل الاتفاق على عدد من الحفلات الغنائية التي من المقرر إحياؤها خلال عام 2024، من بينها حفل “عيد العشاق”، 13 فبراير/ شباط المقبل، وهناك تقابلت مع صديقي الفنان مروان خوري، وشملت الجلسة الاحتفال بعيد ميلادي برفقة مجموعة من الأصدقاء، وزوجتي العزيزة نهلة.

واحتفل “شاكر” بعيد ميلاده، خلال الساعات الماضية، في العاصمة اللبنانية بيروت، أثناء الاتفاق على عدد حفلات من المقرر أن يُحييها في لبنان مع بداية عام 2024.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *