TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ماذا قال كاظم الساهر عن ألبومه الجديد؟


كشف الفنان العراقي كاظم الساهر، عن موعد صدور ألبومه الغنائي المقبل، مبيناً أنه انتهى من تسجيل كامل أغنياته، ويقوم طاقم العمل حالياً بوضع اللمسات الأخيرة عليه، ليتم إطلاقه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وقال الساهر في تصريحات صحفية، إن الألبوم يتضمن 13 قصيدة لشعراء متنوعين، ويغلب عليها طابع الدراما، وتتحدث الأغنيات عن قصص وظروف حقيقية حصلت في الواقع، وتناقش حالة الكتاب، كما أنه سيطلق بعد هذا الألبوم ألبوماً آخر، يضم أغنيات باللهجة العراقية فقط.

وأضاف الساهر أنه تعاون مع الكثير من الشعراء في هذا الألبوم، إذ يغني من أشعار الراحل كريم العراقي، ثلاثة قصائد من ضمنهم قصيدة “لا تظلميه” التي تناقش قصة حياته، وجرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب في اسطنبول، وهي أول أغنية سيتم إطلاقها.

وبين الساهر أن الألبوم يتضمن أيضاً قصيدة من كلماته، وثلاث قصائد لنزار قباني، وقصيدتان للشاعرة الفلسطينية دارين شبير، وقصيدة لشاعرة شابة يمنية أسما جومانة، إضافة إلى قصيدة للشاعر داود الغنام تحمل اسم “ان ترحلوا” وقصيدة لخليل العيلبوني تحمل اسم “أعود اليك”.

وعلق: أنا ما كنت مقرر أنزل الألبوم، حتى كون متأكد من نزوله بأفضل صورة.. وتم تسجيل الأغنيات بأعلى التقنيات وأفضلها.. ورح يسمعه الجمهور على المنصات بشكل جميل”.

حفل في أبوظبي

ويحيي الساهر مساء السبت المقبل، حفلاَ ضمن فعاليات “مهرجان الشيخ زايد التراثي” في منطقة الوثبة في أبو ظبي، لتكون آخر حفلاته في العام 2023، بعد أن أحيا حفليين جماهيريين ناجحين، الأسبوع الماضي في “دبي أوبرا”.

برامج المواهب

وأكد الساهر خلال أنه لن يجدد مشاركته في برامج المواهب الغنائية، لأن فيها مسؤولية كبيرة يصعب عليه تحملها في الفترة المقبلة. وأوضح أن علاقته بالفنانين الذين ظهروا برفقته في برنامج “ذا فويس” طيبة جداً، معلقاً: كنت سعيد جداً معهم.. وحبيت إنسانيتهم وطيبتهم وطيبة قلبهم.. ومازالوا يذكروني وأذكرهم في المناسبات.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *