TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – كيف تعثرين على كريستالة الطاقة الخاصة بكِ؟.. وفقاً لبرجك


#أبراج

لقد برز ما يُعرف بكريستالات الطاقة، خلال السنوات القليلة الماضية، إذ شوهدت العديدات من النجمات، وهنَّ يرتدين إكسسواراتٍ تحمل كريستالاتٍ، تساعدهن في الحصول على الطاقة الإيجابية، حلال القيام بالأنشطة اليومية.

وقد وجدت البلورات طريقها إلى روتيننا اليومي، وباتت أمراً شائع الاستخدام، لذا في حال كنتِ تبحثين عن طريقة تعرفين بها الكريستالة المناسبة لكِ، فليس أفضل من برجك، إذ يؤكد علماء الفلك أن كل برج يولد تحت تأثير كوكبٍ من الكواكب، وتحكمه طاقاته.

لذلك، يمكن للبلورات أن تساعد في تحقيق التوازن بين هذه الطاقات وتعزيز النمو.. هنا، نرصد الكريستالة المناسبة لكِ، وفقاً لبرجك.

  • كريستالة الطاقة
    كريستالة الطاقة

 

الحمل:

من المعروف أن كوكب المريخ هو الكوكب الحاكم لبرج الحمل الناري. لكن رغم أن مواليد هذا البرج يتمتعون بالطاقة، فإنهم يزدهرون مع تعزيز الثقة، لذا يمكنهم اختيار بلورة «عين النمر»، التي تساعد على التركيز، أو «السترين» التي تجلب الطاقة الإيجابية.

الثور:

يتمتع مواليد هذا البرج، الذي يحكمه كوكب الزهرة، بالفخامة وحب المتعة، لذا إن أفضل الأحجار التي يمكنها تحقيق التوازن لهم هو الزمرد، حيث إن هذا الحجر الجميل يجلب الانسجام للعقل والجسد والروح، ويعمل على طرد الطاقات غير المرغوب فيها.

الجوزاء:

عادةً، يُفرط مواليد هذا البرج في التفكير، لذا فإن حجر «الليبيدوليت» هو أكثر ما يناسبهم، حيث يعمل على تهدئتهم، لذا بعد يوم كامل من اتخاذ القرارات والتواصل الاجتماعي، ضعي هذا الحجر تحت وسادتك لتتمتعي بنوم هانئ أثناء الليل، ولتحققي الانسجام للجسم والعقل، ولتزيلي القلق.

السرطان:

بينما يحتفظ مواليد برج السرطان بمشاعرهم في داخلهم، إلا أنهم مازالوا بحاجة إلى معالجتها، لذا فإن حجر «القمر» يساعدهم على الشفاء الذاتي، وتهدئة تلك العواصف الداخلية، ويساعدهم أيضاً في تعزيز الحدس، ومن الأفضل ارتداؤه كمجوهرات، أو تأمله، أو الاحتفاظ به بجانب السرير.

الأسد:

مواليد هذا البرج شرسون وناريون من الخارج، لكنهم رقيقو القلب، كما أنهم يحبون الاستمتاع بالأضواء، لذا يحافظ حجر «الشمس» عليهم في حالة معنوية جيدة، إذ إنه يعزز النظرة المشرقة، حتى يتمكنوا من تحقيق أحلامهم. ويمكن حمله أو ارتداؤه كسوار، لكنه يعمل بشكل أفضل بارتدائه أثناء النهار.

العذراء:

يُعرف مواليد هذا البرج بقلقهم الدائم، لذا فإن «العقيق» يحفز الشرارة الإبداعية لديهم، ويعزز طاقتهم، ويساعدهم على رؤية الأشياء خارج الصندوق، إضافةً إلى أنه يخفف التوتر.

  • أحجار كريمة
    أحجار كريمة

 

الميزان:

الميزان برج هوائي رومانسي، لذلك فإن حجر «الكوارتز الوردي» يجلب التوازن لمواليده، ويساعدهم على تعزيز الحب، خاصة أولئك الذين يبحثون عن علاقات أعمق مع أنفسهم، وبالتالي مع الآخرين. ويمكن الاحتفاظ بهذه البلورة ذات اللون الوردي الفاتح في غرفة النوم، لتساعدك على السلام والهدوء.

العقرب:

هذا البرج المائي يتميز بالعاطفية، لذا فإن «اللازورد» يساعده على تكوين روابط قوية مع حدسه، والتعبير عن حقيقته، كما يساعده على فهم نفسه، ويوفر له الحماية والحيوية والثروة.

القوس:

لا يستطيع مولود برج القوس البقاء في مكان واحد أبداً، بسبب حبه للمغامرة، لذا يمكن أن يكون حجر «الفيروز الأزرق السماوي»، أكثر حجرٍ يناسبه، إذ يجلب الوضوح، ويحفز الخيال.

الجدي:

أحد أكثر الأبراج اجتهاداً، ويساعد حجر «الملكيت الأخضر المسود» على تحرير مشاعر مواليد هذا البرج المكبوتة، كما يشجعه على المغامرة، ويساعد في تحرير الماضي.

الدلو:

إن مواليد برج الدلو أذكياء ومتفائلون، وسوف يشعل «العقيق الأحمر» شغفهم، فهو الحجر الذي سيبقيهم ثابتين أيضاً، إذ إنه يعزز الحيوية الجسدية، ويساهم في تعزيز الصداقات.

الحوت:

برج حالمٌ وبديهي، لذا فإن «الزبرجد» يعد أكثر الأحجار التي تتوافق معه، فهو حجر يدعم المشاعر العميقة، ويجلب الفرح والوئام للعلاقات، ويسمح بإجراء محادثات صادقة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *