TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ماريتا الحلاني تكشف لـ”فوشيا” حقيقة حملها بطفلها الأول


وعلى صعيد آخر، استغربت ابنة الفنان عاصي الحلاني الحديث عن محاولات زوجها كميل إبعادها عن الساحة الفنية، مشيرة إلى أنه من أوائل الأشخاص الداعمين لمسيرتها الفنية.

وكشفت ماريتا عن تحضيرها لمجموعة من الأعمال الفنية، باللهجتين المصرية واللبنانية، لافتة إلى أن بعض هذه الأعمال من ألحانها وكلماتها.

وتابعت: الأعمال الجديدة مؤجلة في الوقت الحالي بسبب الأحداث في غزة. ولكني أنتظر بفارغ الصبر عرض مسلسل “نزيف” الذي انتهيت من تصويره منذ حوالي سنة، إذ ألعب فيه دور البطولة مع الممثل إسماعيل تمر، وهو من تأليف جاد الخوري، وإخراج إيلي رموز وإنتاج شركة “غولدن فيلمز”.

وحول الفيديو الذي انتشر لوالدتها كوليت الحلاني وهي تغني خلال الاحتفال بعيد الميلاد، قالت ماريتا: والدتي لن تحترف الغناء، هي تحب فقط تأدية بعض الأغاني خلال المناسبات العائلية.

وتمنت الفنانة ماريتا الحلاني أن تحمل سنة 2024 كل الخير والبركة، وأن تتوقف الحرب على قطاع غزة ويعم السلام في كل الدول العربية.

يذكر أن ماريتا احتفلت بزفافها من كميل أبي خليل في السابع من شهر حزيران/يونيو الماضي، في قرية الحلانية مسقط رأسها في لبنان، وحضره عدد كبير من النجوم والمقربين.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *