TodayPic

مجلة اخبارية

اخبار عامة

حسين الحاج حسن في بلا قيود: عملياتنا إسناد للمقاومة الفلسطينية


جهازك لا يدعم تشغيل الفيديو

التعليق على الفيديو،

حسين الحاج حسن: نحن حلفاء ولسنا وكلاء لإيران

قبل 3 ساعة

شكك الدكتور حسين الحاج حسن عضو مجلس النواب اللبناني عن حزب الله والوزير السابق في جدية رغبة كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا في عدم توسيع دائرة الحرب في المنطقة بل يرى حديثهما بشأن ذلك نفاقا، مطالباً الدولتين إثبات صحة نواياهما “وأن توقفا الحرب على غزة” حسب قوله.

ويرى حسين الحاج حسن إسرائيل دولة لا تتمتع بالمصداقية والشفافية بل “تكذب” فيما يتعلق بعدد قتلاها من الجنود، مشيراً إلى الرقابة العسكرية المفروضة على ذلك وتعكسها تصريحات المتحدثين بإسمها وإعلان ما يُسمح لهم بالنشر، على حد قوله.

ووصف عضو مجلس النواب اللبناني عن حزب الله عمليات حزبه ضد إسرائيل بكونها إسنادا ” للمقاومة” والشعب الفلسطيني وأنّ الموقف الرسمي لحزبه هو “أن لا نقاش حول أيّ موضوع يتعلق بلبنان قبل وقف العدوان على غزة” منبهاً في ذات الوقت إلى كون الحزب جزءأ من الحكومة اللبنانية وإلى وجود معادلة بين الجيش والشعب والمقاومة وبيان وزاري يؤكد على ذلك.

كيف ينظر حسين الحاج حسن إلى احتمال اتساع دائرة العمليات مع إسرائيل؟ وما رد الوزير اللبناني السابق على ما يقال عن شبكة حزبه الاقتصادية؟ وما قوله في سحب أمريكا لحاملة طائراتها من المنطقة؟ هذه التساؤلات وغيرها تجدون الإجابة عليها في برنامج بلا قيود لهذا الأسبوع. تذاع الحلقة يوم السبت في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت غرينتش. يمكنكم مشاهدة حلقات البرنامج على الرابط التالي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *