TodayPic

مجلة اخبارية

اخبار عامة

الأردن وهولندا ينفذان إنزالين جويين على محيط المستشفى الميداني “غزة/77”




نفذت القوات المسلحة الأردنية والقوات المسلحة الهولندية، مساء الاثنين، إنزالين جويين مشتركين من خلال طائرات من نوع “C130” على محيط المستشفى الميداني الأردني “غزة/77” شمالي قطاع غزة، وذلك استمرارًا للجهود الدولية التي يبذلها الأردن في دعم إرسال المساعدات الإنسانية والإغاثية لسكان قطاع غزة.




وتضم المساعدات التي تم إنزالها مواد إغاثية وإنسانية وطبية بواسطة صناديق مخصصة مزودة بمظلات مُوَجَّهَة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، بهدف إيصالها إلى المواقع المحددة وضمن التوقيتات اللازمة.




وتأتي هذه العملية في إطار دعم جهود المملكة الأردنية التي تبذلها في مساندة سكان قطاع غزة جراء الحرب المستمرة عليه، وتأكيدًا على العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين، وتعبيرًا عن قيمة التضامن والتآزر الذي يكنه الشعب الهولندي للشعب الفلسطيني.




وأكدت القوات المسلحة الأردنية -في بيان- أنها مستمرة في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لسكان قطاع غزة، تخفيفًا عنهم جراء ما يتعرضون له من ظروف إنسانية صعبة، ودعم صمودهم على أرضهم بمختلف الطرق والوسائل، وتعزيز إمكانات المستشفيات بتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى والجرحى والمصابين في ظل الحرب على القطاع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *