TodayPic

مجلة اخبارية

اخبار عامة

إيناكي ونيكو ويليامز: شقيقان، فريق واحد وانتظار لمدة 40 عامًا


الأخوان ويليامز

صدر الصورة، EPA

  • Author, أليكس بيساوث
  • Role, بي بي سي سبورت
  • قبل 5 ساعة

عرف إيناكي ويليامز دائمًا أن شقيقه نيكو كان شخصًا مميزًا، حتى لو كان شقيقه الأصغر يشعر بالتوتر الشديد لدرجة أنه كان يطلب من إيناكي، وهو بالفعل نجم في بلباو، عدم مشاهدة مبارياته مغ فئة الشباب في أكاديمية نادي أتلتيك.

لقد ساعد في تربية نيكو بينما كان والديهما يعملان بلا كلل لتغطية نفقاتهما، ولكنه مهد الطريق أيضًا لأخيه وأبناء المهاجرين الآخرين لتمثيل النادي الذي تتمثل سياسته في إشراك اللاعبين المولودين أو الذين نشأوا في إقليم الباسك، مما يعني أن المجتمع يغلب عليه ذوي البشرة البيضاء تاريخياً.

ولم يكن إيناكي (29 عاما) أول لاعب من أصول أفريقية يمثل النادي – بل كان جوناس راماليو، ابن لأب أنجولي وأم من الباسك، في عام 2011 – لكنه أول لاعب أسود يثبت نفسه في سان ماميس، بعد أن لعب أكثر من 300 مباراة في الدوري الإسباني، بما في ذلك 251 مباراة على التوالي بشكل غير مسبوق.

نيكو، الذي يصغره بثماني سنوات، أصبح الآن، على حد تعبير إيناكي، “يحدث ضجة في كرة القدم” أيضًا، وأي أعصاب يشعر بها الصغير هذه الأيام يتم توجيهها إلى تحقيق أحلام طفولته في تقديم الأداء خلال هذه المرحلة المهمة جنبًا إلى جنب مع أخيه الأكبر ومعلمه ووصيه.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *