TodayPic

مجلة اخبارية

اخبار عامة

هجوم إيران: كيف تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهجوم الإيراني على إسرائيل؟


أطلقت إيران نحو 100 صاروخ بالستي متوسط المدى وأكثر من 30 صاروخ كروز وما لا يقل عن 150 مسيّرة هجومية بإتجاه إسرائيل ليل السبت وفقا لمسؤول عسكري أمريكي.

صدر الصورة، EPA

التعليق على الصورة، أطلقت إيران نحو 100 صاروخ باليستي متوسط المدى وأكثر من 30 صاروخ كروز وما لا يقل عن 150 مسيّرة هجومية باتجاه إسرائيل ليل السبت، وفقا لمسؤول عسكري أمريكي.

قبل 7 ساعة

أثار الهجوم الإيراني على إسرائيل وما تبعه من ردود فعلٍ تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل، لاسيما وأن الهجوم هو أول عملية مباشرة من هذا النوع تشنها طهران على إسرائيل.

وشنّت إيران هجوماً بما يزيد على 300 طائرة مسيرة وصاروخ باتجاه إسرائيل، وأعلنت طهران أن هجومها يأتي رداً على قصف القنصلية الإيرانية في دمشق، ومقتل أحد كبار القادة في فيلق القدس في سوريا ولبنان.

وغرد رئيس الوزراء البريطاني قائلا: إن الهجوم الإيراني الليلة الماضية كان “تصعيداً خطيراً وغير ضروري”. “أريد أن أشيد باحترافية وشجاعة القوات الجوية الملكية، وحلفائنا في حماية المدنيين”.

أهمل Twitter مشاركة, 1

هل تسمح بعرض المحتوى من Twitter؟

تحتوي هذه الصفحة على محتوى من موقع Twitter. موافقتكم مطلوبة قبل عرض أي مواد لأنها قد تتضمن ملفات ارتباط (كوكيز) وغيرها من الأدوات التقنية. قد تفضلون الاطلاع على سياسة ملفات الارتباط الخاصة بموقع Twitter وسياسة الخصوصية قبل الموافقة. لعرض المحتوى، اختر “موافقة وإكمال”

تحذير: بي بي سي غير مسؤولة عن محتوى المواقع الخارجية

نهاية Twitter مشاركة, 1

كما غرد الرئيس الأمريكي قائلا: “لقد التقيت للتو مع فريق الأمن القومي الخاص بي للحصول على تحديث بشأن الهجمات الإيرانية ضد إسرائيل. إن التزامنا بأمن إسرائيل ضد تهديدات إيران ووكلائها هو التزام جاد”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *