TodayPic

مجلة اخبارية

اخبار عامة

الصحون الطائرة: لماذا يهتم الناس الى هذا الحد بإمكانية وجود مخلوقات فضائية؟


عينة من "جثث" المخلوقات الفضائية التي قدمت أمام الكونغرس المكسيكي في وقت سابق من هذا الأسبوع، في مكسيكو سيتي، المكسيك في 15 سبتمبر/أيلو 2023.

صدر الصورة، Reuters

التعليق على الصورة،

عينة لما قيل إنها “جثتان لمخلوقين فضائيين” عرضهما أحد الصحافيين أمام الكونغرس المكسيكي في وقت سابق من هذا الأسبوع، في مكسيكو سيتي، المكسيك في 15 سبتمبر/أيلول 2023.

قبل 4 ساعة

عاد الحديث عن المخلوقات الفضائية الى الواجهة بعد نشر وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) الخميس، تقريراً قالت فيه مجدداً إنه لا يوجد أي دليل على أن كائنات فضائية تقف وراء المئات من “الظواهر الشاذة غير المحددة”، وهو الإسم الجديد الذي اعتمدته الوكالة حديثاً للإشارة الى “الأطباق الطائرة” وما يشبهها.

لكن لم تستبعد وكالة الفضاء أيضاً أي احتمال. كما أشارت الى أنه يجب أن يكون عامة الناس منخرطين بصورة أكبر في هذه المسألة، من خلال ابتكار نظام يتيح جمع التسجيلات المأخوذة من الهواتف المحمولة مثلاً.

وقبل نشر ناسا لتقريرها الجديد، استضاف البرلمان المكسيكي صحفياً مهتماً بشؤون المخلوقات الفضائية، عرض أمام المشرعين “جثتين” لكائنات فضائية يقول إنه عثر عليهما في مدينة كوسكو بالبيرو، ويقدر عمرهما بحوالى ألف عام.

متى بدأ الهوس بالمخلوقات الفضائية؟

بحسب تقرير منشور على الموقع الرسمي لمكتبة الكونغرس، أصبحت التقارير عن “الأطباق الطائرة” في الأربعينيات والخمسينيات من القرن العشرين، ظاهرة ثقافية أمريكية. وأصبحت رؤية الأجسام الغريبة في السماء بمثابة المادة الخام لهوليوود لتقديم رؤى حول التهديدات المحتملة التي تشكلها هذه المخلوقات.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *