TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

إنريكي يأمل بلقب أوّل… مع «سان جرمان»


لم يحفر مدرّب باريس سان جرمان الجديد، الإسباني لويس إنريكي بصمته بعد مع الفريق، لكنه قد يُحرز أوّل ألقابه، عندما يلتقي تولوز في كأس الأبطال الفرنسية لكرة القدم (السوبر) على ملعب «بارك دي برانس» في باريس.

ويحاول نجم الوسط السابق فرض فلسفته منذ الصيف الماضي، مرتكزاً على الاستحواذ مع فرض الانضباط وطلب الاحترافية من لاعبيه في التمارين وخارجها.

وبحسب إنريكي الذي يغيّر غالباً خطة 4-3-3 الهجينة ويضع لاعبيه في مراكز مختلفة، فإن «اللاعبين من هذا المستوى معتادون على اللعب مع مدربين جدد، لكن كل هذا هو بمثابة الأحجية».

ويتصدّر «سان جرمان» الدوري بفارق 5 نقاط عن نيس، فيما يواجه تولوز، بطل الكأس، خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية، إذ يحتل المركز 16، ولم يفز منذ مطلع أكتوبر الماضي.وفي كأس الأبطال، أحرز النادي الباريسي اللقب في الموسم الماضي و11 مرة في تاريخه (رقم قياسي).

وحضر مهاجم «سان جرمان» عثمان ديمبيلي في تدريبات، أمس، بعد غيابه عن الملاعب منذ الشهر الماضي لإصابة في العضلات الخلفية لفخذه.

كما حضر المدافع البرازيلي الجديد، لوكاس بيرالدو في مركز التدريبات الخاص بالنادي في بواسي.

وظهر المغربي أشرف حكيمي، قبل سفره إلى ساحل العاج للمشاركة مع بلاده في كأس أفريقيا، إلى جانب لي كانغ-إين الذي سيشارك مع كوريا الجنوبية في كأس آسيا في قطر.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *