TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

مبابي «يراوغ» في تحديد الوجهة المقبلة


– بات الهدّاف التاريخي على «بارك دي بارنس» برصيد 111 هدفاً

أكد المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يصل عقده مع فريقه الحالي باريس سان جرمان إلى نهايته في يونيو العام الجاري وبات حرّاً في التعاقد مع أيّ نادٍ منذ، الإثنين، أنه لم يتخذ قراره النهائي في شأن مستقبله.

وقال مبابي في المنطقة الإعلامية المختلطة بعد الفوز على تولوز 2-0 في مباراة كأس الأبطال الفرنسية لكرة القدم التي تجمع بين بطل الدوري وبطل الكأس، إنه «لم أتخذ قراري بعد. لكن لدينا اتفاق مع الرئيس (القطري ناصر الخليفي) ما يعني أن جميع الأطراف محمية».

وتابع مبابي الذي سجل الهدف الثاني لفريقه «مستقبلي ليس موضوعاً داخلياً. علينا أن نفكر في الفريق».

وأضاف: «سأعلن ذلك عندما أتخذ قراري النهائي».

وبهدف إغراء مبابي لمغادرة العاصمة الفرنسية، بإمكان ريال مدريد الإسباني، الذي يُعتبر الوجهة المفضلة لمهاجم «الديوك»، أو ليفربول الإنكليزي، الاعتماد على إنجازاتهما في دوري أبطال أوروبا، حيث أن سجل الفرنسي يخلو من لقب هذه المسابقة حتى الآن بعدما فشل «سان جرمان» في الظفر بها، علماً أنه وصل إلى ثُمن النهائي هذا الموسم.وضمن السياق ذاته، تعمد عدد من وسائل الإعلام الاسبانية، ومن بينها صحيفتا «اس» و«ماركا» إلى نشر عدد من التقارير في شأن انتقال محتمل لمبابي، على الرغم من أن الاخير خالف مرات عدة أخبار تعاقده مع النادي المدريدي الذي، وبحسب موقع «ذي أثلتيك»، منحه حتى منتصف يناير لاتخاذ قراره النهائي.

وكان مبابي منح مدربه الجديد، الإسباني لويس إنريكي باكورة ألقابه مع «سان جرمان» بالفوز على تولوز في مباراة كأس الأبطال على ملعب «بارك دي برانس».

وسجل المهاجم الكوري الجنوبي لي كانغ-اين (3) ومبابي (44) الهدفين.

واللقب هو الـ 11 لفريق العاصمة الفرنسية في آخر 22 نسخة.

والهدف هو الـ 22 لمبابي في 23 مباراة في المسابقات كافة في الموسم الراهن. كما أنه الهدف رقم 111 له على ملعب «بارك دي بارنس» ليصبح الهدّاف التاريخي لفريقه في هذا الملعب بعدما كان متساوياً مع الأوروغوياني أدينسون كافاني.

وعاد الى «سان جرمان» الجناج عثمان ديمبيلي بعد غيابه عن الملاعب منذ الشعر الماضي لإصابة في العضلات الخلفية لفخذه، فيما لعب مبابي في مركز قلب الهجوم وشغل مركز الجناح الايسر برادلي باركولا.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *